شاهد: الشرطة تجوب شوارع غزة وتدعو المواطنين للالتزام بالإجراءات الوقائية

الشرطة بعزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

جابت مركبات شرطة المرور بغزة، اليوم الأحد، شوارع قطاع غزة لتوجيه إرشادات إلى المواطنين عبر مكبرات الصوت للوقاية من فيروس "كورونا".

وأفاد مراسل "خبر"، بأن سيارات شرطة المرور جابت شوارع قطاع غزة لتوجيه إرشادات من الناطق باسم جهاز الشرطة للمواطنين عبر مكبرات الصوت تتضمن قرارات جهاز الشرطة للوقاية من فيروس كورونا.

وأعلنت الشرطة الفلسطينية بغزّة، يوم الأحد، إغلاق كافة صالات الأفراح، والأسواق الشعبية الأسبوعية، إضافةً إلى منع إقامة بيوت العزاء والحفلات، وذلك عقب تسجيل أول إصابتين بفيروس كورونا لمواطنين اثنين عائدين من باكستان الخميس الماضي.

كما قررت الشرطة إغلاق المقاهي وصالات المطاعم وتعطيل صلاة الجمعة، وذلك في جميع محافظات قطاع غزة، اعتباراً من اليوم الأحد 22 مارس وحتى إشعار آخر.

يُذكر أنّ وزارة الصحة أعلنت فجر يوم الأحد، عن تسجيل أول حالتين إصابة بفيروس "كوفيد-19" كورونا في قطاع غزة، لمواطنين اثنين عائدين من دولة باكستان يوم الخميس، ليرتفع عدد المصابين بالفيروس في فلسطين إلى 59 تماثلت منها 17 حالة للشفاء.

 

سيارات شرطة المرور تجوب شوارع قطاع غزة لتوجيه إرشادات من الناطق باسم جهاز الشرطة للمواطنين عبر مكبرات الصوت تتضمن قرارات جهاز الشرطة للوقاية من فايروس #كورونا.

Gepostet von ‎وكالة خبر الفلسطينية 3‎ am Sonntag, 22. März 2020