بالفيديو: إليكِ "سيدتي".. جنون "الحب" وتأثيره على زوجك

بالفيديو: اليكِ "سيدتي" جنون "الحب" وتأثيره على زوجك
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

الحب جنون فى كل تصرفاتنا ونعشق جميع اللحظات التى نعيش فيها وفى بعض الاحيان نحب بدرجة لا يتخيلها عقل ونشعر بانها تسيطر على جوارجنا ولا يمكن ان نتوقف عن هذا الحب والعشق فمن خلال جميلتى والسطور القادمة نتعرف على جنون الحب وتأثيره على حبيبك.

أولاً: إعجاب الآخرين

ثقتك بنفس وشخصيتك القوية تساعد فى الالتفاف حولك من الاشخاص الاخرين من اهلك واصدقائك واعجابهم بحديثك وطريقتك فى اختيار الكلمات المهذبه مما يثير اعجاب حبيبك اكثر ويلتفت اليك دون اللجوء الى لفت الانتباه اليك اى بطريق غير مباشر.

ثانياً: السيطرة على تفكيره

حتى تؤثرى على حبيبك عليك الاهتمام اليومى وتكونى مؤثره عليه حتى تحصلى على قلبه وعقله دون ان يشعر هو بذلك فمثلاً عليك تخصيص يوم فى الاسبوع لقضاء وقت ممتع فى نزهة او الذهاب الى السينما المهم ان يكون هناك رابط قوى يجمع بينكما ولا يمكنه الاستغناء عنك ابداً لانه اصبح مجنون بحبك لك.

ثالثاً: أنت شخصية متميزة

عندما يقع الرجل فى حب امرأة فان يحاول ان يكتشف عالمها الخاص بكل التفاصيل فكونى الشخصية المتميزة فى حياتها بكل تصرفاتك العاقلة والحكيمة لانك انسانة ناضجة تعرف الحقوق والواجبات ولا تقصر فى اى شىء.

رابعاً: كونى ثقيلة

عليك من وقت الى اخر رفض الخروج معه “كونى ثقيلة” وايضاً عدم الرد على جميع المكالمات الهاتفية حتى يحاول السؤال عنك دائماً ويبحث عنك لانه لا يستطيع الابتعاد عنك لان حبك امتلك قلبه.

خامساً: المفاجأة مهمة

عليك من وقت الى اخر ان تفاجئية بتغير فى تسريحة شعرك او ملابسك او الوان المكياج الخاصة بك لان الرجل يحب التغير والتجديد ولا تكونى نمطية حتى لا يشعر بالملل كونى مجنونه حتى يصاب هو الاخر بالجنون لان الحب جنون لذيذ.

سادساً: احذرى النقد

انت الوحيدة التى تقررى هل يمكنك تقبل طباع هذا الرجل او يمكنك التغير فذلك لن يحدث فكثيراً من الزيجات فشلت بسبب اعتقاد المراة بانها تستطيع تغير طباع وسلوكيات الرجل ولكن تفاجىء بالفشل فاحذرى من ذلك وايضاً عدم النقد فى كل وقت لان الرجل يمل من ذلك ويرفضه.

سابعاً: لا للخوف

عندما تحب المرأة حباً حقيقياً تخشى من فقدانه فلا تحاولى ان تظهرى هذا الشعور وخوفك من حدوث ذلك حتى لا يستغل ضدك فمبادلة المشاعر بينك بالمثل.

ثامناً: العلاقة تحتاج إلى صبر

حتى تكون العلاقة العاطفية قوية بينكما يجب التحلى بالصبر وليس التسرع لمعرفة طباع كل طرف ومميزاته وعيوبه وعليك الحذر من العتاب المستمر إذا أخطأ فى تصرف معين.