نشرت شركة كهرباء القدس في محافظة رام الله والبيرة، اليوم الثلاثاء، أرقامًا للتواصل مع المشتركين لتوفير خدمة شحن الكهرباء للحالات الطارئة والاستثنائية، التي لا يمكنها الخروج من المنزل أو الوصول إلى فروع الشركة أو نقاط الشحن في ظل حالة الطوارئ، التي أعلنتها الحكومة في إطار الوقاية من فيروس "كورونا".
وقالت الشركة في بيان صحفي، "إنه بإمكان المواطنين في الحالات الطارئة التواصل من خلال مركز الاتصال التابع للشركة على الأرقام التالية: 022947650-026269333 أو على الأرقام المجانية: 1800900900-1800211511، وستتحرك طواقم الشركة باتجاه منازل المشتركين أينما كانت لتوفير خدمة الشحن".
وأوضح مدير فرع كهرباء القدس في محافظة رام الله والبيرة محمد زيدان، أنه وبناء على تطورات الطوارئ المعلنة من قبل الحكومة، وما تلاها من تشديد للحركة، فإن شركة كهرباء محافظة القدس وبالتنسيق مع المحافظة وغرفة الطوارئ، قررت عدم قطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في المحافظة.
وطالب زيدان، المواطنين بالقيام بعمليات الشحن والحصول على الخدمات الأخرى من خلال استغلال تطبيق الموبايل الخاص بالشركة "jdeco" الموجود على أجهزة الآيفون والأندرويد.
وأضاف، أن فرع الشركة في رام الله والبيرة خصص 17 فرقة ميدانية لحالات الطوارئ ستعمل على ضمان توفير التيار الكهربائي في كافة مناطق المحافظة، بما فيها إصلاح الأعطال الكهربائية، وتأمين عمليات الشحن للمواطنين والحالات الطارئة من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الـعاشرة مساء.
ونوه مدير الشركة في رام الله والبيرة، إلى أن عمل المقر الرئيسي في الإرسال سيقتصر على الطوارئ، الصندوق، الشحن، الدفع المسبق، الحراسة، ومزكز الاتصال، حيث تم استصدار تصاريح خاصة لتنقل الموظفين والطواقم العاملة في الميدان حتى تتمكن من القيام بعملها.