شاهدوا: الفنانة اللبنانية "نادين نجيم" تتحدث عن جانب من شخصيتها يجهله البعض

نادين نسيب نجيم
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تمكنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم من تحقيق نجاح مميز على برنامج تيك توك الذي تظهر فيه بين الحين والآخر بكامل عفويتها وطاقتها الإيجابية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شكراً لمحبتكم شكراً لاعجاباتكم شكراً لتعليقاتكم يمكن كتار ما بيعرفوا هل جانب من شخصيتي انا حدا بحب كتير المزح والكوميديا والرقص وبحب اضحك كتير لأني ببساطة بحب الحياة و بحب اعطي طاقة ايجابية لكل يلي حواليي حتى لو كان حدا ما بيحبني بس الابتسامة بضل على وجهي وبنكت حتى انا وزعلانة وعم ببكي ... بحب هل برنامج لانه بضحكني و بسليني بنبسط لما بشوف الناس كيف بتعمل تيك توك فعلاً مهضومين الكل وما بشوف حدا بايخ او منه مهضوم حتى لو ما ضحكني الي شخصياً. أتمنى الضحكة ضل على وجهكم و الفرح بقلوبكم الحياة قصيرة كتير و كورونا خلانا كلنا متساويين و ما حدا أقوى من المرض خلانا نرجع نفكر بأسلوب حياتنا اليومية وخلانا نساعد بعض وندعم بعض ونحمي بعض بتمنى الخير يرجع يسيطر علينا كلنا حتى من بعد ما يخلص الكورونا و بتمنى من كل انسان بعد في بقلبه حقد يرجع يفكر منيح بتصرفاته لانه ساعة المرض بس تجي ما حدا بيعرف شو بتكون نهايته 🙏🏻

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on


ونشرت نجيم على صفحتها عبر انستغرام صورة توثق هذا النجاح وعلقت بالقول: "شكراً لمحبتكم شكراً لاعجاباتكم شكراً لتعليقاتكم يمكن كتار ما بيعرفوا هل جانب من شخصيتي انا حدا بحب كتير المزح والكوميديا والرقص وبحب اضحك كتير لأني ببساطة بحب الحياة و بحب اعطي طاقة ايجابية لكل يلي حواليي حتى لو كان حدا ما بيحبني بس الابتسامة بضل على وجهي وبنكت حتى انا وزعلانة وعم ببكي ... بحب هل برنامج لانه بضحكني وبسليني بنبسط لما بشوف الناس كيف بتعمل تيك توك فعلاً مهضومين الكل وما بشوف حدا بايخ او منه مهضوم حتى لو ما ضحكني الي شخصياً. أتمنى الضحكة ضل على وجهكم والفرح بقلوبكم الحياة قصيرة كتير و كورونا خلانا كلنا متساويين و ما حدا أقوى من المرض خلانا نرجع نفكر بأسلوب حياتنا اليومية وخلانا نساعد بعض وندعم بعض ونحمي بعض بتمنى الخير يرجع يسيطر علينا كلنا حتى من بعد ما يخلص الكورونا و بتمنى من كل انسان بعد في بقلبه حقد يرجع يفكر منيح بتصرفاته لانه ساعة المرض بس تجي ما حدا بيعرف شو بتكون نهايته".

 

المصدر: الجديد