شاهدوا: كورونا يقرر وقف مسلسل النجمة المصري "ياسمين صبري"

ياسمين صبرى
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أوقف القائمون على مسلسل "فرصة تانية" للفنانة المصرية ياسمين صبرى والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، تصوير العمل لمدة 10 أيام، وذلك للوقاية من انتشار وباء كورونا، وتجاوباً مع المناداة ببقاء المواطنين فى منازلهم والابتعاد عن التجمعات خاصة وأن ذلك يساهم فى انتشار الوباء ونقل العدوى.

وقبل توقف التصوير كان أبطاله قد انتهوا من تصوير 75% فى أحداثه حيث يعد العمل هو المرشح لأن يكون أول مسلسل يتم الانتهاء من تصويره بين كل الأعمال المقرر عرضها فى شهر رمضان المقبل، حسب الخطة التى وضعتها الشركة المنتجة مع المخرج مرقس عادل للانتهاء من كافة المشاهد قبل حلول شهر رمضان.

ياسمين صبرى وأيتن عامر وهبة مجدى واحمد مجدى
ياسمين صبرى وأيتن عامر وهبة مجدى واحمد مجدى
 

مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبرى دياب، آيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى، وتخوض ياسمين بالعمل البطولة المطلقة الثانية فى الدراما التليفزيونية.

وقدمت ياسمين صبرى أولى بطولاتها في الدراما العام الماضى من خلال مسلسل "حكايتى" وحققت به نجاحاً كبيراً وشارك فى بطولته أحمد صلاح حسنى ووفاء عامر وأحمد حاتم وأحمد بدير وإسلام جمال وإدوارد وجمال عبد الناصر وهنادى مهنى وتامر شلتوت وجميل برسوم وسارة نخلة وناهد رشدى ومصطفى درويش وأخرون، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج.

1166816-ياسمين-صبرى-واحمد-مجدى.jpg

 

177109-ياسمين-صبرى-واحمد-مجدى-والمخرج-مرقس-عادل.jpg

 

853130-ياسمين-صبرى-وأيتن-عامر-وهبة-مجدى-واحمد-مجدى.jpg


المصدر: عين المشاهير