شاهدوا: هل تعيش النجمة المصرية "ياسمين صبري" الحجر الصحي مع خطيبة؟

ياسمين صبري
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

مع قرار الدولة المصرية بإلغاء التجمعات وتوقف العديد من الأنشطة والمناداة بالحجر المنزلي ثم حظر التجول، كان لهذا الأمر وقع على بعض الفئات خاصًة من يمارسون الرياضة، ولأن الفنانة ياسمين صبري وخطيبها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من بين هؤلاء، فيبدو أنهما اتخذا قرارًا بأن يقضيان الحجر المنزلي معًا.

ولوحظ أن ياسمين صبري تقضي فترة الحجر المنزلي مع أحمد أبو هشيمة ودليل ذلك هو ممارستها الرياضة داخل جيم في فيلا أحمد أبو هشيمة، وثبت ذلك وفق المتابعين من خلال عدة أمور أبرزها صورة تي شيرت لاعب الأرجنتين الشهير مارادونا التي يلصقها أبو هشيمة في حائط فيلته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

👊

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وما يؤكد أنها فيلا أحمد أبو هشيمة التي تقع في التجمع الخامس هو تشابه خلفية الصورة التي نشرتها ياسمين صبري عبر حسابها على "إنستغرام" حيث ظهر نفس التي شيرت للاعب الأرجنتين مارادونا أيضًا، إضافة إلى أن أرضية الجيم خلال ممارسة ياسمين الرياضة في الجيم تثبت أنها فيلا أبو هشيمة.

وأوضح المتابعون أن دليل ذلك أيضًا هو أن أحمد أبو هشيمة نشر صورًا عبر حسابه على موقع "إنستغرام" بتاريخ 23 فبراير من العام 2018، وكانت تتضمن ذات المؤشرات التي تثبت أنه جيم خاص به داخل فيلته.

ويعيش رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قصة حب قوية مع الفنانة ياسمين صبري وصلت ذروتها حتى تمت خطوبتهما بشكل رسمي، إذْ كشفت مصادر خاصة لـ"فوشيا"، تفاصيل قصة الحب التي عاشها الثنائي، والتي بدأت قبل نحو عام في العاصمة المصرية القاهرة، وتوطدت في العاصمة البريطانية لندن مؤخرا، إلى أن تم تتويجها.

وأضافت المصادر أن الارتباط بين أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبرى، جاء بعد محاولات استمرت لأكثر من عام كامل بدأت من جانب أحمد أبو هشيمة، إلى أن جاءت الاستجابة من جانب ياسمين صبري قبل قرابة 3 أشهر وتم التعارف بينهما حيث بدأت قصة الحب.

وبحسب المصادر فقد اختارت ياسمين صبري أن تدرس شخصية أحمد أبو هشيمة وتقابلا عدة مرات بدأت في القاهرة ثم لندن التي سافرا لها سويا وكانت المقابلات هناك تستمر بشكل أكبر خاصة أن كلاهما يمتلك محل إقامة هناك.

وأضافت المصادر أن اتخاذ قرار الخطوبة رسميا بدأ من العاصمة البريطانية حيث وافقت ياسمين على الخطوبة هناك وتم شراء خاتم الألماس من أحد محلات المجوهرات، مبينة أن الإعلان عن الزواج سيتم رسميا خلال الأشهر المقبلة.

يذكر أن ياسمين صبري، توقفت عن تصوير أحداث مسلسلها الرمضاني "فرصة تانية"، والذي تخوض من خلاله ثاني بطولاتها التليفزيونية، بسبب الحجر المنزلي وحظر التجول في مصر، ويشاركها بطولته كل من آيتن عامر ودياب وهبة مجدي وأحمد مجدي وإدوارد ومحمود البزاوي وهبة عبد الغني ونهال عنبر وغيرهم وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي.

 

المصدر: موقع فوشيا