بالفيديو عن طريق الخطأ .. قناة تستخدم شبيه ميسي "الإيراني" بدلُا منه

حجم الخط

وكالة خبر

الأرجنتيني "ليونيل ميسي" هو فائز بجائزة الكرة الذهبية ست مرات، ويعتبر واحدًا من أفضل اللاعبين الذين لعبوا كرة القدم عبر التاريخ، ويمكن التعرف عليه بسهولة، ولكن يبدو أن هذا  ليس هو الحال بالنسبة لقناة تلفزيونية فرنسية.

هذا بالضبط ما حدث يوم السبت، ففي موقف طريف، قامت القناة الفرنسية M6، عن طريق الخطأ، باستخدام صورة للإيراني "رضا باراستيش" والذي يشتهر بتشابهه الكبير مع ميسي، جنبا إلى جنب مع صورة فعلية لنجم التنس "روجر فيدرر"، وذلك خلال تقرير لها عن تبرعات نجوم الرياضة العالمية خلال تفشي فيروس كورونا.

هناك تشابه شكلي كبير ومذهل بين ميسي و رضا الذي كان قد تعرض لاتهامات العام الماضي بأنه خدع عدد كبير من الفتيات للدخول معه في علاقة عاطفية، وذلك عن طريق الزعم أنه نجم فريق برشلونة.

ومع ذلك، لجأ الإيراني إلى وسائل التواصل الاجتماعي لرفض هذه الادعاءات، قائلاً "مرحبًا أيها الأصدقاء، هناك خبر  كاذب عني منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، من فضلكم لا تلعبوا مع سمعة الناس ومصداقيتهم".

وأضاف "إذا حدث ذلك بالفعل لأي شخص، فستكون هناك بعض الشكاوى، وستؤدي إلى مقاضاتي، إذا كانت هذه الأخبار صحيحة، فمن المفترض أن أكون في السجن الآن، لا تصدقوا ذلك، هذا غير صحيح، سأفعل كل شيء لمحاربة هذا بشكل قانوني".