كشف تفاصيل إحراق الطفل عبد الخالق في جنين.. وعائلة القاتل تُعقب على الجريمة!!

كشف تفاصيل إحراق الطفل عبد الخالق في جنين.. وعائلة القاتل تُعقب على الجريمة!!
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

كشفت مصادر عائلية أنّ الشاب منتصر محمد عبد الخالق لحلوح الذي قُتل مساء يوم الإثنين، حرقاً بمدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة، قام مجموعة شبان بسكب مادة البنزين عليه وإضرام النار به.

وأوضحت المصادر أنّ سبب إحراق الشاب منتصر محمد عبد الخالق "17 عاماً"، هو خلاف بين والد الجاني والمجني عليه بسبب شراء منزل في منطقة سكناهم، مُشيرةً إلى أنّ القاتل يبلغ من العمر 21 عاماً، وهو من عائلة "د".

وفي الإطار ذاته، علّقت عائلة (د) على جريمة قتل أحد أبنائها للشباب عبد الخالق حرقاً في منطقة سكناهم بجنين، مُعبرةً عن إدانتها للحادثة المؤسفة.

وقالت العائلة في بيانٍ لها: "نحن أبناء عائلة (د) في  محافظة جنين الأبية نُدين ونستنكر بكافة عبارات الإدانة والاستنكار الحدث المؤسف الذي تعرض له الشاب منتصر عبد الخالق لحلوح مساء يوم الأحد".

وأضافت: "نعتصر ألماً لفقدان هذا الشاب الذي نحتسبه عند الله شهيداً ولم نكن نرضى بمقتل أي إنسان وفي أي حال من الأحوال، متمنين من الجهات المسؤولة تنزيل أقصى العقوبة بهم وهي القصاص من هؤلاء المجرمين". 

وأردفت: "بناءً على ما تقدم نتبرأ من الذين كانوا السبب في هذه الجريمة النكراء، وهم (م. د) وأبناءه، علماً أنّ المذكور لا تربطه أي صلة بالعائلة، وحفظ الله مدينتنا الحبيبة من أي مكروه".