شاهد: "فيفي عبده" تتحدث عن رئيس "كوريا الشمالية".. أروح ازاي؟!

فيفي عبده
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تشارك الفنانة المصرية فيفي عبده، جمهورها، بالعديد من الصور والفيديوهات من الحجر المنزلي لها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏يا صباح التفاؤل ربنا يكرمنا ويبعد الغمة عننا قولوا آمين يا رب العالمين يا رب بحبك

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

وجهت فيفي رسالة لجمهورها في فيديو جديد عبر حسابها على Instagram، طالبتهم فيه بضرورة التفاؤل حتى تنتهي هذه الأزمة، ثم تحدثت عما روته لها صديقتها عن رئيس دولة كورويا الشمالية، وموقفه من المصابين بمرض الكورونا.

قالت فيفي: "دلوقت صاحبتي بتخاف أوي وإحنا كلنا مسلمينها لربنا يعني.. المهم بتقولي إن كورويا الشمالية مفيهاش المرض ده.. قولتلها ليه.. قالتلي رئيس البلد لما يلاقي حد عنده الكوليرا دي ولا المكرونة دي بيضربه بالنار يموته.. طب ده أنا كنت هاخد بساط الريح بتاعي واركب واستريح واروح على كوريا الشمالية.. دلوقت غيرت رأيي فالحل ايه عشان اروح له ده؟".

تابعت: "بساط الريح اركب واستريح اركبه واروح كوريا الشمالية! إلى اللقاء يا أصدقائي أشوفكم إن شاء الله بعد الكورونا ولا المكرونة دي ما تروح".

كانت الفنانة فيفي عبده قد حلّت مؤخرا ضيفه مع مايا دياب في برنامجها الذي تقدمه عبر الانترنت بالعزل المنزلي تحت اسم side talk with maya.

وعن حظر التجوّل بسبب إنتشار فيروس كورونا، طالبت فيفي الجميع بالتزام مناازلهم وقالت مازحةً عن جلوسها بالمنزل "ابقى في البيت لنعيش عيشة فل، أو نموت نحنا الكل".

المصدر: في فن