بالصور أدرعي يستفز الفنانة اللبنانية جوليا بطرس... ماذا قال؟

بطرس وادرعي
حجم الخط

تل أبيب - وكالة خبر

صدر عن مكتب الفنانة اللبنانية جوليا بطرس، بياناً تم نشره اليوم الخميس، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ترد فيه على تهنئة المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، لها؛ بمناسبة عيد ميلادها.

وقال البيان إنه "ليس من عادة جوليا بطرس الدخول في نقاش مع أحد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن المعايدة (المسمومة) بعيد ميلادها التي وصلتها اليوم من الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي تفرض عدة أشياء".

وتابع: "أولا: رفض هذه المعايدة المريبة. ثانيا: أن من امتهن الاحتلال وارتكب الجرائم والمجازر لا يملك الحد الأدنى من الحس الموسيقي وتذوق الفن واللحن؛ لأنه مفطور على القتل والإرهاب والتعذيب والتنكيل بالأبرياء، وانتهاك الحقوق المشروعة للشعوب".

وأضاف: "ثالثا: مهما حاول العدو الظهور بمظهر الحمل الوديع وصاحب الإحساس المرهف، لن يتمكن من محو ما ارتكبه -ولا يزال- بحق الشعب الفلسطيني المقهور والمعذب، وبحق الشعوب العربية عموما، والشعب اللبناني خصوصا، وستبقى ممارساته المدانة (وصمة عار) لن تمحوها (عاطفة كاذبة) من هنا و(تمنيات مخادعة) من هناك".

وكان أدرعي قال في حسابه الرسمي عبر "تويتر": "كل عام وأنت بخير يا جوليا بطرس، لطالما كنتِ نصيرةَ الإرهاب وداعمته، لكننا شعب يفقه معنى الموسيقى وقيمة الفن".

وأضاف: "لذا نتجاوز الخلافات والاختلافات ونهديك عزفًا لأغنيتك بأنامل جيشنا في مناسبة عيد ميلادك، وإن شاء الله العام الجاي بتعيّدي مع الأصدقاء وبعيد عن فيروس كورونا".

يُذكر أن الفنانة اللبنانية جوليا بطرس، دعمت الشعب الفلسطيني سابقا في عدد من الأغاني بينها "الحق سلاحي"، وأهدتها للمقاومة في كل مكان ‏ضد الاحتلال.‏

 

أدرعي يستفز الفنانة اللبنانية جوليا بطرس... ماذا قال؟
أدرعي يستفز الفنانة اللبنانية جوليا بطرس... ماذا قال؟