دعت إلى ضرورة الالتزام بالحجر المنزلي

شاهد: غنام تُعلن نتائج عينات جميع العمال الذين تم استقبالهم أمس

غنام تؤمن ملابس وأغطية شتوية للأسرى بدعم من القطاع الخاص.jpg
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعنت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، مساء يوم الجمعة، نتائج عينات جميع العمال الذين تم استقبالهم يوم أمس وعددهم نحو 250 عاملاً.

وقالت غنام في حديث عبر صفحتها في "فيسبوك"، إنّ "جميع العينات جاءت سلبية وغير مصابين بفيروس كورونا"، وإن العمال سينقلون كل إلى محافظته وقريته، وسيخضعون للحجر المنزلي لمدة أربعة عشر يوماً".

ودعت إلى ضرورة الالتزام بالحجر المنزلي، كي لا يتكرر ما حصل في قرية دير جرير، شمال شرق المحافظة، حيث سجلت إصابات نتيجة المخالطة.

وشددت على أن صاحب صالون الحلاقة في القرية الذي خالف قرارات الحجر المنزلي، واستقبل أحد المصابين في صالونه، سيحاسب وفق القانون، مشيرةً إلى أن الطواقم الصحية أخذت منه عينة وجاءت نتيجتها سلبية، لكنه سيخضع للحجر المنزلي.

كما أشارت إلى قرارها الصادر مساء اليوم، بإغلاق قرية دير جرير للحد من انتشار الفيروس فيها، وضمن مقتضيات المصلحة العامة وحرصاً على سلامة كافة المواطنين.

 

الان د.ليلى غنام تودع العمال الذين استقبلتهم امس وهم من محافظات عدة حيث تم اجراء الفحوصات لهم وظهرت نتيجتهم سلبية.. وتمنت غنام ان يحجروا نفسهم برغم ذلك ١٤ يوم حرصا عليهم وعلى اسرهم.. وقد أبدى العمال ارتياحهم من كافة الإجراءات التي اتخذتها المحافظ غنام لراحتهم وكافة تفاصيل التعامل معهم. وتحدثت غنام خلال هذا المباشر عن ظروف دير جرير وسبب إغلاقها متمنية السلامة للجميع

Gepostet von ‎Dr.Laila Ghannam د.ليلى غنام‎ am Freitag, 3. April 2020