فحوصات 250 عاملاً سلبية

ملحم: تسجيل"23" إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين وارتفاع العدد لـ"194"

تسجيل"23" إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين وارتفاع العدد لـ"194"
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلن المتحدث الرسمي باسم الحكومة، إبراهيم ملحم، مساء يوم الجمعة، تسجيل "23" إصابة جديدة بفيروس كورونا، آخرها إصابة سجلت مساء اليوم، ما يرفع حصيلة الإصابات إلى "194" إصابة منذ ظهور المرض في فلسطين.

وقال ملحم في بيان صحفي: "إنّ من بين المصابين "8" أطفال تحت سن الـ"18" عاماً"، مُوضحاً أنّ بعض المصابين هم من العمال ومخالطيهم، إضافةً إلى عائدين من الخارج، ومن بين المصابين "10" إناث و"12"من الذكور.

وبيّن أنّ اثنين من المصابين من بلدة قصرة قضاء نابلس وهما عائدان من السفر، بالإضافة إلى 3 إصابات سُجلت في قطنة، وإصابة في بدو، وأخرى في الجديرة، وواحدة في بيت عنان قضاء القدس.

وأشار إلى أنّ محافظة رام الله والبيرة سجلت 14 إصابة توزعت على رافات بواقع إصابة واحدة، وإصابتين في بيتونيا، وستة إصابات في دير جرير، وثلاثة في سنجل، وإصابتين في بيت لقيا، وإصابة في حلحول بمحافظة الخليل.

وكانت نتائج العينات التي أُخذت من"250" عاملاً في مسلخ للدجاج في منطقة "عطروت" بالقدس المحتلة والذي تن وضعهم الليلة الماضية قيد الحجر الصحي في فنادق رام الله والبيرة، أظهرت عدم إصابتهم بالفيروس قبل خروجهم الليلة إلى الحجر المنزلي لمدة "14" يوماً.