شاهدوا: بسبب "كورونا".. تأجيل دعوى نفقة "سمية الخشاب" من الفنان "أحمد سعد"

سمية الخشاب
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قررت محكمة الأسرة بسيدي جابر، في الإسكندرية، تأجيل نظر الدعوى المقامة من النجمة المصرية سمية الخشاب ضد طليقها الفنان أحمد سعد، في قضية النفقة والعدة إداريا لـ30 مايو المقبل.

جاء سبب التأجيل هو عقد جلسة تحقيق بينهما بعد فحص المستندات المقدمة من محامي الطرفين، وذلك بسبب تعليق الجلسات بالمحاكم؛ للوقاية من كورونا، حسب موقع صحيفة "الشروق".

يذكر أن المحكمة سبق وأجلت النظر في القضية 3 مرات، وذلك لتقديم المستندات من محامي أحمد سعد.

ورفضت كل من سمية الخشاب ومحامي سعد، التصالح في القضية المنظورة، وطالبا هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية حيال الدعوة المقامة، حيث قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين المتنازعين مرتين.

271438_0.jpg

 

تنزيل (2).jpg

وكانت سمية الخشاب طالبت بالنفقة ومستحقاتها المالية، خلال فترة زواجها من سعد، وتضررها ماديًا ونفسيًا، وقدمت لهيئة المحكمة أوراق وتقارير طبية، تفيد بقيامه بالاعتداء عليها، مما تسبب في إجرائها عملية جراحية نتيجة تعنيفه لها.

كان أحمد سعد قد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتبادل الطرفان الاتهامات عبر وسائل الإعلام، بدءًا من اتهامات السرقة للشروع في القتل، والتلميح لتعاطي مواد مخدرة وغيره من الأمور الخاصة خلال حلقاتهم ببرنامج "شيخ الحارة" خلال شهر رمضان الماضي.

المصدر: في فن