بالفيديو: تفاصيل اتصال هاتفي بين الرئيس عباس وملحم

الرئيس عباس وملحم
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

هاتف الرئيس الفلسطني محمود عباس، مساء يوم الأحد، الناطق باسم الحكومة إبراهيم ملحم، للاطمئنان على سير اللجنة الإعلامية لحالة الطوارئ.

وأكّد الرئيس على متابعته اليومية للإيجاز الصحفي الحكومي اليومي، ومدى تأثيره على الناس، مُشدّداً على أهمية الشفافية، وضرورة إخبار الناس بأنّ هذا المرض يتم الشفاء منه، مع ضرورة التشديد والرقابة على الالتزام بالتعليمات.

وقال الرئيس: "ما تقوم به، اللجنة الإعلامية أو الطبية أو الأجهزة الأمنية، بإدارة الأزمة، دول عظمى لا تفعله، لا يوجد لدي ملاحظة، كل ما تقومون به من جهد أتابعه، وأنا سعيد ومرتاح ومطمئن، وأتمنى أنّ تكون النتيجة إيجابية لصالحنا بجهودكم".

وشّدد الرئيس على ضرورة الالتزام بالتعليمات، لإنهاء هذا الوباء الخطير، ليتم التفرغ بعده لوباء الاحتلال.

بدوره، شكر ملحم الرئيس عباس على اتصاله، وقال: "هذه مدرستك، ونحن نعمل بتوجيهاك ونرفع رأسنا بإدارتك الحكيمة، دول كبيرة تهاوت دفاعاتها أمام هذا العدو الخفي، بينما أنت استطعت بامكانياتنا البسيطة أن تقوم بخطوات استباقية جنبتنا أكلافاً كثيرة ومسؤوليات كان من الممكن أن تقع علينا بسبب حكمتك وإدارتك التي نفتخر فيها".

ولفت ملحم إلى أنّ مدرسة ونهج الرئيس بالشفافية والحرية والمصداقية "تحظى بثقة الناس ومحبتهم للرئيس وللحكومة والدولة حتى نتفرغ للوباء المقيم لدينا وهو الاحتلال"، وتمنى ملحم للرئيس دوام الصحة والعافية.

 
اتصال هاتفي بين الرئيس عباس وملحم

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس والناطق باسم الحكومة إبراهيم ملحم

Gepostet von ‎وكالة خبر الفلسطينية 3‎ am Sonntag, 5. April 2020