بالفيديو: رمضان 2020 الممثل "أحمد السقا" ينافس النجم "رامز جلال" في عالم البرامج

أحمد السقا و رامز جلال
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

يشهد رمضان هذا العام منافسة قوية بين الفنان رامز جلال والفنان أحمد السقا الذي يقتحم عالم البرامج في رمضان هذا العام.

وبالطبع تختلف نوعية البرامج التي يقدمها رامز جلال التي تنتمي لفئة برامج المقالب عن البرنامج الذي يشارك فيه أحمد السقا الذي ينتمي لنوعية برامج المسابقات، اليكم تفاصيل كل منهما.

رامز جلال

ارتبط اسم الفنان رامز جلال بالبرامج الرمضانية كل عام وأصبح جزءا لا يتجزأ منها، ومؤخرا تم الكشف عن بعض تفاصيل المقلب الجديد الذي يتعاون فيه لأول مرة مع الفنانة أروى التي بدورها تدعو الضيوف لإجراء برنامج حواري معها داخل استوديو مجهز بعدد من المقالب، وفي البداية يتم وضع المتسابق على "كرسي الاعتراف" التي يتم خداع الضيف بها وتبدأ اروى بتوجية الاسئلة له لبعض الوقت وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف.

ومن المقرر أن يستمر اللقاء حتى مع ظهور رامز لتظهر مقالب أخرى بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة وعندما يغادر الضيف الاستديو يفاجأ بمقلب جديد ويستعين رامز جلال بمجموعة من المقالب المتواجدة في "الملاهي" ويصل الأمر لذروته مع استخدامه لحيوانات مخيفة!

وعلمت مصادر عن بعض ضيوف البرنامج ومكان تصويره، حيث تم تصوير البرنامج بالكامل في إمارة دبي، وانتهى فريق العمل من كافة الحلقات قبل غلق المطارات وتعليق السفر بسبب انتشار فيروس كورنا.

أما عن قائمة الضيوف فهي تضم كل من ياسمين صبري وأمينة خليل وياسمين رئيس وحمو بيكا وأشرف بن شرقي، ولاعب نادي الزمالك
وطارق حامد لاعب نادي الزمالك وعلي معلول لاعب النادي الأهلي.

إغلب السقا

يشارك الفنان أحمد السقا في برنامج "إغلب السقا" برفقة الفنانة رزان مغربي، المأخوذ عن فورمات برنامج المسابقات العالمي beat the star، وتقوم فكرة البرنامج على منافسات صعبة بين نجم البرنامج أحمد السقا وضيوف البرنامج من نجوم ومشاهير الفن.


فعلى مدار 30 حلقة يستضيف البرنامج العديد من النجوم سواء مصريين أو عرب وينافس هؤلاء النجوم مع السقا من خلال ألعاب تتنوع بين ألعاب لياقة وقدرات ذهنية وسرعة بديهة وأخرى تعتمد على القدرات البدنية والمتسابق الذي يتمكن من الفوز يجمع أكبر عدد من النقاط ويحصل على مبلغ من المال.


المصدر: في فن