بسبب قطع راتبه

شاهد: نائب بالتشريعي يتطوع بلجنة طوارئ الأمعري لعدم مقدرته على دعم صندوق "وقفة غز"

شاهد: نائب بالتشريعي يتطوع بلجنة طوارئ الأمعري لعدم مقدرته على دعم صندوق "وقفة غز"
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلن النائب بالمجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة حركة فتح البرلمانية، جهاد طمليه، تطوعه في لجنة طوارئ مخيم الأمعري بمدينة رام الله في الضفة الغربية المحتلة، لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد، وذلك لعدم مقدرته على التبرع براتبه المقطوع منذ عامين لصندوق "وقفة عز".

وقال طمليه في تدوينة له عبر صفحته في موقع "فيسبوك": "كنت أود التبرع براتب عدة شهور لصندوق وقفة عز، ولكنّ للأسف تم حجب راتبي منذ أكثر من عامين".

وتابع: "لذلك لا أملك إلا التطوع في لجنة طوارئ مخيم الأمعري، كمساهمة محدودة مني لرد هذا البلاء والوباء عن أبناء شعبنا، وحمى الله شعبنا وأبعد عنه الوباء والبلاء".

وصندوق "وقفة عز" هو صندوق وطني أنشأه رئيس الوزراء الفلسطيني، د. محمد اشتية بمصادقة الرئيس محمود عباس، بهدف جمع التبرعات والدعم من القطاع الخاص والمجتمع الفلسطيني، خلال حالة الطوارئ، التي تم إعلانها في ظل أزمة انتشار فيروس "كورونا". 

ويُدير الصندوق رجال أعمال من القطاع الخاص الفلسطيني، حيث يُركز في تبرعاته على دعم العائلات المحتاجة والمتضررة من أزمة "كورونا" عن طريق وزارة التنمية الاجتماعية، بالإضافة إلى دعم القطاع الصحي عن طريق وزارة الصحة.

 

كان نفسي يكون لي راتب من السلطه حتى اتبرع براتب أكم من شهر (لصندوق وقفة عز ) بس للاسف راتبي مقطوع بقرار تعسفي منذ...

Gepostet von ‎جهاد طمليه‎ am Samstag, 11. April 2020