بما فيها القدس

تسجيل "16" إصابة بفيروس كورونا وارتفاع عدد المصابين في فلسطين إلى "329"

كورونا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلن المتحدث الرسمي باسم الحكومة إبراهيم ملحم، عن تسجيل "16" إصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظات الوطن، ما يرفع حصيلة الإصابات المؤكدة إلى "288" إصابة، إضافة إلى "41" إصابة في مدينة القدس المحتلة، مُوضحاً أنّه تم الإبلاغ عن إصابتت القدس من خلال مصادر محلية، بسبب رفض سلطات الاحتلال الإفصاح عن الأرقام الحقيقية للإصابات بين المواطنين في العاصمة المحتلة.

وبيّن ملحم في تصريحٍ رصدته وكالة "خبر" مساء يوم الثلاثاء، أنّه باحتساب إصابات القدس يرتفع إجمالي الإصابات بالفيروس في فلسطين إلى" 329 "إصابة، لافتاً إلى أنّه تم تسجيل "62 "حالة تعافٍ، وحالتا وفاة.

وأوضح أنّ "5" إصابات سُجلت في العيزرية، و"3" في رافات قضاء القدس، بالإضافة إلى إصابتين جديدتين بين المسنين في مستشفى المطلع بالقدس المحتلة، و"3" إصابات في مدينة الخليل، وإصابة واحدة في بلدة سعير بمحافظة الخليل، وإصابة واحدة في بلدة خربثا المصباح غرب رام الله سجلت مساء اليوم، وإصابة واحدة في مدينة جنين.

وأشار إلى أنّ الإصابات الـ"288" تم التأكد منها عبر الفحوصات الطبية الخاصة التي أُجريت في مختبرات وزارة الصحة الفلسطينية في رام الله وبيت لحم وقطاع غزة، فيما لم تتمكن الطواقم الطبية الفلسطينية من التأكد من فحوصات الـ"41" إصابة في القدس المحتلة، مُوضحاً أنّه بإمكان الجميع الإطلاع على كافة تفاصيل الإصابات في فلسطين عبر موقع corona.ps