شاهدوا: النجم المصري "أحمد السقا" أجريت فحصين لكورونا وطلبت الثالث

أحمد السقا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وجه الفنان المصري أحمد السقا الشكر للسلطات اللبنانية على ما وجده هو وفريق عمل برنامجه الجديد "إغلب السقا" من دعم، في ظل تصوير البرنامج وسط أزمة كورونا.

وخلال استضافته في برنامج "يحدث في مصر"، تقديم الإعلامي شريف عامر، أكد أحمد السقا أنه وبعد التواجد في لبنان على مدى شهرين ونصف الشهر يشعر بأن الموضوع تمت السيطرة عليه تماما وبمنتهى الاحترافية، وفيما يخص التصوير، تم تخصيص أشخاص يقيسون بمنتهى اللباقة درجة حرارة الجميع فردا فردا طوال الوقت.
وكشف منتج البرنامج صادق الصباح أنه تمكن من الحصول على استثناء لزيادة العدد المسموح به لفريق عمل البرنامج، بسبب محبة المسؤولين لأحمد السقا ومكانته عندهم.
وأضاف أحمد السقا والفنانة رزان مغربي، التي تقدم برنامج "إغلب السقا"، أن من الأشياء الجيدة التي حدثت الحصول على فرصة إجراء فحصين لكورونا، وقال السقا إنه طلب إجراء فحص ثالث له.
برنامج "إغلب السقا" يشهد في كل حلقة منافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة، يتبارى الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية.
البرنامج من نوعية "الفورمات" العالمية، وتم تصويره تحت إدارة المخرج باسم كريستو، ويستضيف خلال حلقاته ثلاثين نجما من مصر، ولبنان، وسوريا، ومن أبرز النجوم محمد هنيدي، وعمرو يوسف، وغادة عبد الرازق، ونيللي كريم، وعمرو سعد، ووائل جسار، وقصي خولي، ودرة، وحمادة هلال، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار وآخرون.

شاهدوا: النجم المصري "أحمد السقا" أجريت فحصين لكورونا وطلبت الثالث
شاهدوا: النجم المصري "أحمد السقا" أجريت فحصين لكورونا وطلبت الثالث