قرارات رادعة للمخالفين

النائب العام بغزة يدعو للالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من "كورونا"

افتتاح مول
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

دعا النائب العام بقطاع غزة المستشار ضياء الدين المدهون، المواطنين بقطاع غزة، للالتزام بالإجراءات الاحترازية،والتدابير الوقائية، للحفاظ على السلامة الشخصية، وفق القرارات والتعليمات الإدارية التفصيلية، الصادرة عن وزارة الداخلية، والأوقاف، والصحة، والاقتصاد، والوزارات المختصة كافة.

وأكّد المدهون في بيان صحفي عبر صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك" اليوم السبت، على أنّه سيتم اتخاذ إجراءاتٍ قانونية حازمة، ودون توانٍ، بحق كل من يثبت مخالفته، وعدم الالتزام بالقرارات الصادرة بهذا الشأن.

ولفت إلى ضرورة التزام كافة المؤسسات والمرافق العامة، والشركات التجارية والمؤسسات الخدماتية الخاصة، بهذه القرارات، للحفاظ على جمهور المتعاملين معها، وتحت طائلة المسؤولية الجزائية.

وطالبهم بضرورة التحلي بروح المسؤولية والانضباط من جميع المواطنين، والمؤسسات العامة والخاصة والشركات التجارية والخدماتية، والعاملين في الأسواق والأماكن العامة، وذلك بهدف الحفاظ على الصحة والسكينة العامة، وتجاوز هذه الجائحة بسلام.

وختم المدهون حديثه، بالقول: "ندعو الله سبحانه وتعالى، أن يرفع عنا الأمراض والأسقام، وأن يبارك لنا في شهر رمضان المبارك، وكل عام وشعبنا بألف خير".