مجموعة مجلي تحصل على حقوق تصنيع وتوزيع تقنية "أكر وفيتو"

عدنان مجلي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت شركة "كايا كلين" ومجموعة "مجلي" الاستثمارية، عن حصولها على حقوق التصنيع والتوزيع لتقنية "أكر وفيتو"، وذلك عبر اتفاقية تاريخية مع شركة "MAVU BIO" و"Ergofit" الأمريكية، حيث ستحصل بموجبها  شركة "كايا كلين" على حقوق التصنيع والتوزيع الحصري لكل دول العالم.

وعبّر الرئيس التنفيذي لشركة كايا كلين، ومجموعة مجلي الاستثمارية، عدنان مجلي، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي وصفها بـ"الفريدة من نوعها" في مجال التكنولوجيا باستخدام "البايوم البيئي" في مجال المعالجة الحيوية، بمنتجات صديقة للبيئة تزيد من قوة الطبيعة لتنظيف موارد الأرض الثمينة.

وقال مجلي: "إنّ هذه التقنية تستخدم العناصر الطبيعية لإعادة الأراضي والمياه المتضررة بشدة من التلوث إلى نظم بيئية صحية وأكثر إنتاجاً"، لافتاً إلى أنّ هذه التقنية تحل المشاكل الصناعية والبيئية المعقدة وعلى نطاق واسع بما في ذلك إزالة الكبريت من المنتجات النفطية واستعادة التربة لزيادة الإنتاج والمحاصيل الزراعية وتنقية المياه من الأملاح واستعادة عذوبة المياه لتكون بيئة صالحة للأحياء المائية.

وبيّن أنّها تُوفر نظاماً طبيعياً لإخماد حرائق وقود الطائرات والنفاثات شديدة الحرارة، لافتاً إلى أنّ هذا المنتج معتمد عالمياً من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وجنوب إفريقيا.

من جهته، قال أحد مالكي شركة "Mavu Bio" السيد الفارو تانكوسي: "إنّه متحمس جدًا للأفاق المتوقع تحقيقها مع مجموعة الدكتور عدنان مجلي الاستثمارية، والتي سيكون لها دور كبير في المساهمة في بناء كوكب أنظف وأكثر صحة للجميع والمساهمة في التخلص من التلوث البيئي وإعادة الطبيعة لحيويتها العضوية بدون أي مواد كيمائية".