شاهد: دحلان يعقب على استشهاد ضابط وإصابة 9 جنود فى انفجار عبوة شمال سيناء

دحلان
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقب قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح النائب محمد دحلان اليوم الجمعة، على استشهاد ضابط وإصابة 9 جنود مصريين فى انفجار عبوة شمال سيناء.

وقال دحلان في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بالأمس طالت أيادي الظلام كوكبة من أبطال الجيش المصري ليلتحقوا بركب الشهداء في سبيل الله والوطن".

وأضاف: "هذا الاستهداف الإرهابي الذي لم يراع حرمة شهر رمضان الكريم جاء من جديد ليخبرنا أن الحرب ضد الإرهاب قاسية وطويلة وسنفقد بها الكثير من الأحبة".

وتابع: "نحن نقاتل عدواً مليء بالحقد لا يعمل إلا في الظلام، عدو تربى على كره الأوطان وكل ما ينتمي لها. رحم الله شهداء جيش مصر العظيم وخالص التعازي للشعب المصري والقيادة المصرية في شهدائهم الأبطال عاشت مصر والخزي والعار لكل الخونة والإرهابيين".

 

وأعلن المتحدث العسكري باسم القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية، العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، مساء يوم الخميس، عن استشهاد ضابط وإصابة آخر، و8 جنود، إثر انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد شمال سيناء.

وأكدت القوات المسلحة المصرية في بيانها الصحفي، على استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.