الجبهة الشعبية: شعبنا هو الجدار الحامي للأمة العربية

الجبهة الشعبية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الجمعة، على أن شعبنا هو الجدار الحامي للأمة العربية حيث يواجه الغزوة الاستعمارية.

وقال سؤول الدائرة السياسية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين د.ماهر الطاهر خلال بيان صدر في ذكرى النكبة الـ"72" ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "7 عقود ونيف مضت على اقتراف جريمة من أبشع جرائم العصر الحديث وهي تشريد شعبنا من دياره".

وأضاف: "رغم كل القرارات التي صدرت عن العالم فإن هذه القضية لم تجد لها حلاً حتى الآن، وشعبنا يعاني إلى اليوم"، مردفًا:" شعبنا منذ قرن يقاوم الغزوة الاستعمارية على الأمة العربية بأسرها وكان الجدار الحامي لهذه الأمة".

وذكر: "التحيّة كل التحيّة لشهداء شعبنا المقاوم الصابر الذي قاوم عبر ثوراتٍ متتالية"، متابعًا إلى أن أكثر من مليون أسير فلسطيني دخلوا السجون الإسرائيلية منذ وجود الاحتلال.

وتابع مزهر: "كل التحيّة للأسرى الأبطال وعلى رأسهم الأمين العام للجبهة الرفيق أحمد سعدات"، منوهًا إلى أن قضية شعبنا ستبقى حية رغم كل الخيانة من أنظمة عربية رجعية خائنة رضخت لأمريكا وصنعت مسلسلات للتطبيع مع العدو". وفق حديثه

وأورد: "يريدون حماية الكيان الصهيوني الذي يعيش أزمة وجودية خانقة، ونحن كمحور مقاومة نحقق انتصارات ونتقدم بالمعنى الاستراتيجي رغم كل المصاعب التي تحيط بنا".