الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية والقدس

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الثلاثاء، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة طالت عددًا من المواطنين في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة.

ففي مدينة القدس، اعتقلت قوات الاحتلال عددًا من الشبان من البلدة القديمة عرف منهم: "أحمد أبو غزالة، محمد الجولاني، عبدالله الجولاني، أدهم الزعتري، رائد زغير".

كما واقتحمت قوات الاحتلال حي الثوري في بلدة سلوان القريبة، واعتقلت الشاب محمد الدقاق.

وفي مدينة رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة كوبر واعتقلت مواطنين وسط إطلاق كثيف لقنابل الغاز والقنابل الصوت.

وذكرت المصادؤ، أن قوات قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من: "نصار محرم البرغوثي، وقيس محمد البرغوثي"، مضيفة: "اندلعت حرائق في أرجاء مختلفة من القرية نتيجة القاء قوات الاحتلال قنابل الغاز في أراضي المواطنين".

وفي مدينة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن موسى محمود خليفة، بعد دهم منزله وتفتيشه بحثا عن نجله قتيبة؛ لاعتقاله، ولكنها لم تجده، فاعتقلت والده.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من: "الفتى نسيم تيسير الطيطي (17 عاما) من مخيم العروب شمالا، والشابين وعد جمال البدوي (25 عاما) من مخيم الفوار جنوبا، ومصعب عصفور (27 عاما) من قرية الحدب جنوبا"، عقب دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

كما فتشت القوات منزل الشهيد بهاء الدين محمد عبد الله العواودة من بلدة دير سامت غربا، الذي أعدمته قوات الاحتلال قبل عدة ايام، بزعم تنفيذه عملية دهس قرب مدخل بلدة بيت عوا، ومنزل المواطن فيصل الطيطي من العروب، وفتشتهم.