عبر تسجيلات صوتية

قاتل عائلة دوابشة يكشف تفاصيل جريمته النكراء.. تفاصيل صادمة!!

thumb (22).jpg
حجم الخط

القدس - وكالة خبر

كشف المستوطن الإسرائيلي عميرام بن أوليئيل، اليوم الثلاثاء، المدان بالقتل عمدًا في جريمة إحراق وقتل عائلة دوابشة عام 2015، تفاصيل الجريمة النكراء التي ارتكبها آنذاك.

وبحسب تسجيلات صوتية بثتها قناة ريشت كان العبرية، الليلة الماضية، قال آوليئيل، إنه تسلل إلى قرية دوما في نابلس عند الساعة الثانية فجرًا من تلك الليلة، عبر مزرعة قريبة من القرية، ثم قفز عبر حائط للمزرعة نفسها، ووصل إلى طريق رئيسي مؤدي إلى القرية، وعند وصوله إليها قام بجولة في محيط المنزل.

وذكر أنه أنه لاحظ وجود نافذة صغيرة مفتوحة قليلًا، ووضع حقيبته التي كانت بحوزته، وقام بصنع زجاجتين حارقتين، وألقى الأولى، وبعد وقت قصير جدًا ألقى الثانية من نفس النافذة، مضيفًا أنه لم يجد النافذة فورًا، وحاول حينها فتح عدة نوافذ أخرى لكنه لم يستطيع، حتى وصل للأخيرة التي ألقى منها الزجاجات الحارقة.

ونوه المستوطن القاتل، إلى أنه حين لاحظ انفجار تلك الزجاجات الحارقة، فر سريعًا من نفس الطريق التي وصل عبرها.

ووفقًا للقناة، فإن هناك معلومات تفصيلية أكثر لم يسمح بنشرها عن طبيعية المكان والحدث، منوه إلى أن بن أوليئيل بدأ في تقديم اعترافاته بعد 19 يومًا من التحقيق معه، وكان يتراجع في بعض الأحيان عنها، فيما رفضت المحكمة إدعاءاته بأن الاعترافات أخذت منه تحت التعذيب منقبل جهاز الشاباك.

وفي ذات السياق، قرر فريق الدفاع عن المستوطن، تقديم استئناف أمام المحكمة العليا الإسرائيلية ضد قرار إدانته، رغم أن المحكمة المركزية في اللد لم تصدر بعد قرارًا نهائيًا بشأن عقوبته.