مسلسل البرنس

بالفيديو والصور: خطأ لم ينتبه إليه الكثيرون في مسلسل "البرنس"

مسلسل البرنس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شهدت الحلقة 27 من مسلسل "البرنس" اللقاء الأول بين "رضوان" وابنته "مريم" بعد 5 سنوات من الفراق حيث يلازم "رضوان" منزل السائق "محمود" منتظرا خروج ابنته في طريقها للمدرسة ويشاهد "رضوان" ابنته وهي تخرج أمامه من المنزل وتركب سيارة "محمود".
يسير "رضوان" خلف سيارة "محمود" إلى أن يصل إلى مدرسة "مريم" وينتظرها حتى تدخل المدرسة أمامه ليتحدث إلى "محمود" ويطلب منه إعادتها، وعلى الرغم مما حمله هذا المشهد من مشاعر انسانية وحالة من الحزن والفرح في ذات الوقت إلى أنه لم يخل من الهفوت التي ربما افسدت متعة مشاهدته.
 



نلاحظ في هذا المشهد أن "مريم" خرجت من المنزل تحمل كيس شيبسي وتأكل منه ولكن عندما نزلت من السيارة كانت ممسكة بنفس كيس الشيبسي ولكنه مغلق في يديها.

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين ‏أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد ‏داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.‎
المصدر: في فن