محافظ طولكرم: الحركة ممنوعة بشكل كامل لمنع تفشي فيروس "كورونا"

كورونا
حجم الخط

طولكرم - وكالة خبر

قال محافظ طولكرم عصام أبو بكر اليوم الجمعة، إن الحركة في المحافظة ممنوعة بشكل كامل، وذلك لمنع تفشي فيروس "كورونا" المسجد.

وأوضح أبو بكر في بيان صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "بناءً على قرارات رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه على تقرر منع الحركة بشكل كامل والتزام البيوت في كافة أنحاء المحافظة من المدينة والضواحي والقرى والبلدات والمخيمات".

وأضاف: "وذلك ابتداء من مساء اليوم الجمعة وحتى نهاية يوم الإثنين، مشدداً على إغلاق جميع المرافق العامة والخاصة خلال هذه الأيام ما عدا الأفران والصيدليات.

وذكر: "يأتي ذلك ضمن إجراء وقائي خلال فترة عيد الفطر السعيد حفاظًا على سلامة المواطنين ومنعاً لتفشي فيروس كورونا"، معبرًا عن تقديره للمواطنين وتعاونهم.

وطالب المواطنين بالتزود بالاحتياجات اللازمة، مشيراً إلى أن هذه الإجراءات من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين ومنعاً لتفشي فيروس كورونا.

وثمن جهود الرئيس الفلسطيني محمود عباس وتوجيهاته، مشيراً إلى دور الحكومة برئاسة  محمد اشتيه، والأجهزة الأمنية، والطواقم الصحية وجميع الشركاء في مواجهة هذا الفيروس.

وقدم محافظ المدينة، التهاني بحلول عيد الفطر السعيد، سائلاً الله عز وجل أن يعيده علينا العيد القادم وقد خرج شعبنا من هذه الجائحة، محققين الآمال بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.