مسلسل الاختيار

الانتقام من قتلة شهداء البرث في الحلقة 29 من "الاختيار"

مسلسل الاختيار
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

جاءت الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار" حزينة ويخيم عليها البكاء بعد استشهاد كتيبة 103 صاعقة بقيادة أحمد منسي.

واستعرضت الحلقة حزن زوجته لفقدانه، بعدما استشهد ورجاله البواسل فى كمين مربع البرث، وأقيمت جنازة مهيبة للجنودنا في كمين البرث، كما عبر الجندي خالد، محمد عز، عن حزنه وافتقاده لكتيبته.

وعلي الجانب الآخر، دب الخوف في قلب أبو عميرة القناص الإرهابي الذى أصاب المقدم أحمد منسي، وأكد أن الجيش المصري لن يصمت عما حدث وسيدك حصونهم فى أقرب وقت.

كما تم القبض على هشام عشماوي، أحمد العوضي، وبدأ التحقيق معه، وظهر في هذا المشهد الممثل أحمد السقا كضيف شرف.

وشهدت الحلقة إعدام الإرهابي هشام عشماوي.

كما جهزت القوات المسلحة بقيادة النقيب أحمد خالد صالح قوة كبيرة من كتيبة الصاعقة، للانتقام من الإرهابيين والجماعات التكفيرية التي كشفت المخابرات الحربية أن لهم يد في عملية كمين البرث، حيث بثت لقطات حية من عملية القضاء على التكفيريين بالطائرات والمدافع والدبابات، كما نفذت العناصر الإرهابية عملية انتحارية فى الواحات، راح ضحيتها عدد من ضباط الشرطة والمجندين، والتى نفذت يوم 7 أكتوبر 2017.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل

الانتقام من قتلة شهداء البرث في الحلقة 29 من "الاختيار"