شاهدوا: فيديو كليب "وإنت معايا" يحقق 2.5 مليون مشاهده لـ تامر حسنى والشاب خالد

شاهدوا: فيديو كليب "وإنت معايا" يحقق 2.5 مليون مشاهده لـ تامر حسنى والشاب خالد
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حقق فيديو أغنية "وأنت معايا" التي طرحها الفنان تامر حسني عبر قناته على يوتيوب، أكثر من 2.5 مليون مشاهدة عقب طرحه أول أيام عيد الفطر المبارك، والأغنية من ألبوم "عيش بشوقك" جمعت تامر حسني مع الشاب خالد، وأعيد توزيعها قبل تصويرها وانضم إلى الأغنية عبد الفتاح الجريني وBalti.

الأغنية من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع جلال الحمداوي وإخراج سعيد الماروق.

وتصدر النجم تامر حسنى تريند موقع الفيديوهات الشهير "يويتوب" بكليب "وأنت معايا"، والتي يشارك فيها كل من الشاب خالد والمطرب عبد الفتاح الجرينى والتونسى بلطى.

وفى سياق آخر، أحيا نجم الجيل حفلا غنائياً ناجحاً على طريقة "الأونلاين" ، داخل سفح الأهرامات، وكان النجم تامر حسنى قد بدأ حفله الغنائى الذى أقيم على مسرح الصوت والضوء فى الأهرامات أمس ، بمناسبة عيد الفطر، بأغنية "الأصل مصرى"، المذاع على قناة ON، وهو الحفل الذى تقدمه المتحدة للخدمات الإعلامية، وهى الأغنية الذى بدأ بها نجم الجيل بناء على طلبات كثيرة من جمهوره فى مختلف الدول العربية.

كما عرض على هامش حفل نجم الجيل تامر حسنى، ميكس جديد لكليب أغنية "أنت معايا" لـ تامر حسنى والشاب خالد كما استعانوا بالمطرب عبد الفتاح الجرينى والمطرب التونسى بلطى، بشكل حصرى على قناة ON خلال عيد الفطر.