بالفيديو: "حماده هلال" يقترب من تحقيق 3 ملايين مشاهدة على أغنية "جمالها"

حماده هلال
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حققت أغنية "جمالها" الذى طرحها النجم حماده هلال، على طريقة الفيديو كليب تزامنا مع الاحتفال بعيد الفطر أكثر من 2 مليون ونصف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" والتى ظهرت معه فى الأغنية الفنانة الشابة منة عرفة، وهى من كلمات ماجد صبرى وتوزيع مادو صالح وجيتار شريف فهمى ومن إخراج أحمد عاطف وحازت الأغنية على إعجاب الكثيرين.

وتقول كلمات الأغنية "دى جمالها اووه لا لا... وقوامها اووه لا لا، خطفتنى وعهد الله بره الدنيا، نفسى اكلم ماما... طيب لا ولا اه، ضحكت لى هاهاها... واختفت فى ثانية، ماتخف علينا بشويش... خلى غيرك ياكل عيش، كفايه حرام... ده جمالك غطى على الحلوين شغلى بالى بالى.

واحتل كليب النجم حمادة هلال "يا جمالها" مؤخرا المركز الأول بقائمة الترند على اليوتيوب وذلك تزامنا مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وهو الكليب الذى ظهرت معه فيه الفنانة الشابة منة عرفة.

وكان حمادة هلال طرح الشهر الماضى كليب بعنوان "خلينا متونسين ببعض"، وهى من كلمات محمد البندارى وسلمى رشيد وألحانه، وتوزيع وميكس وماستر أحمد عبد السلام، وسبقه كليب فى عيد الأم بعنوان "ست الناس"، وهى الأغنية التى أهداها إلى كل الأمهات، بعدما طرحها على طريقة الفيديو كليب مؤخراً.

واحتفل مؤخراً حمادة هلال بحصوله على درع يوتيوب لتخطيه مليون مشترك، مشيرا إلى أنه قد حصل عليه فى وقت قصير رغم قلة الأعمال، وكتب على صورته بصحبة الدرع "كل الشكر والتقدير لجمهورى الحبيب على الثقة وتخطى المليون مشترك على اليوتيوب فى وقت قصير رغم قلة الأعمال فى القناة وإن شاء الله أكون دايما عند حسن ظنكمم بيا وأسعدكم".