أثناء توقفها أمام مكتبه

شاهد: إطلاق النار على مركبة محامي في غزّة.. والنقابة تستنكر!!

مركبة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

استنكرت نقابة المحامين الفلسطينيين، اليوم الإثنين، جريمة إطلاق النار على مركبة أحد أعضائها بغزة المستشار شرحبيل الزعيم، وذلك أثناء توقف المركبة أمام مكتبة بمدينة غزة.

وأكّدت النقابة في بيانٍ وصل "خبر"، على أنّ هذا الفعل يشكل جريمة نكراء واعتداء آثم على رجال القانون في فلسطين، مُعتبرةً  أنّ هذا الحدث بمثابة ناقوس خطر يوجب على جهات الاختصاص القيام بفرض القانون لما لهذه الجريمة من آثار سلبيه على آمن واستقرار المجتمع ومحاولة لفرض شريعة الغاب وحكم القوة وتجنيب القانون ودولة القانون.

وطالبت جهات الاختصاص بالقيام بدورها في إلقاء القبض على هذه الثلة الخارجة عن القانون وتقديمهم للعدالة لأخذ المقتضى القضائي المناسب لحجم هذه الجريمة النكراء.

وأشارت إلى أنّها سوف تبقى في متابعة متواصلة ومع جهات الاختصاص لمتابعة التحقيقات حتى يتم إلقاء القبض على من يقف وراء هذه الجريمة النكراء.

من جانبه، قال نائب نقيب المحامين الأستاذ عبد العزيز الغلاييني: "إنّ جريمة إطلاق النار على الزميل شرحبيل الزعيم هو بمثابة اعتداء على العدالة وسيادة القانون وتجاوز للخطوط الحمراء التي تنذر بكارثة أمنية، تستدعي جهات الإختصاص للضرب من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن العدالة والمواطن الفلسطيني".

وشدّد الغلاييني على دور نقابة المحامين في الدفاع عن أعضائها وسيادة القانون والقيام بواجبتها حتى يتم إلقاء القبض على منفذي هذه الجريمة غير المبررة وغير الأخلاقية.

شاهد: إطلاق النار على مركبة محامي في غزّة.. والنقابة تستنكر!!
شاهد: إطلاق النار على مركبة محامي في غزّة.. والنقابة تستنكر!!