داخلية غزة تلقي القبض على متهمين بحادثة إطلاق النار أمس

شرطة غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، اليوم الثلاثاء، أنها ألقت القبض على المتهمين بحادثة إطلاق النار في مدينة غزة بالأمس.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة العقيد أيمن البطنيجي، بأنه في إطار متابعة الداخلية لحادثة إطلاق النار بمدينة غزة ظهر أمس الاثنين، أوقفت الشرطة المتهمَيْن الرئيسين في الحادثة وهما (ط، ج)، (38 عاماً)، و(ع، ج)، (37 عاماً)، وضبطت السلاح المستخدم في الحادثة، والمركبة التي استقلها الفاعلان".

وأكدت الشرطة، على أنها أحالت كلا المتهمَيْن إلى النيابة العامة؛ لاستكمال الإجراءات القانونية في القضية.

يشار إلى أن الوزارة أصدرت بالأمس، بيانًا حول حادثة إطلاق نار خلال شجار في مدينة غزة، ما تسبب بإصابة طفل.

وقالت الداخلية في بيانٍ وصل "خبر": "نتابع حادثة إطلاق النار على إثر خلافات شخصية في مدينة غزة بعد ظهر اليوم الإثنين، والتي أدت لإصابة طفل"، مضيفًا: "حيث فتحت الشرطة تحقيقاً وحدّدت هوية مطلقي النار، وتعمل حالياً من أجل توقيفهم وضبط السلاح المستخدم في الحادثة، واستكمال الإجراءات القانونية في القضية".

وشددت الداخلية، على أنها "لن تسمح الشرطة لأيّ جهة كانت بإثارة الفوضى وتهديد السلم الأهلي، وستُحاسب كل من يستخدم السلاح خارج إطار القانون، ويُعرض أمن المواطنين وحياتهم للخطر".

يُذكر أن عناصر مجهولة قامت بإطلاق نار تجاه مركبة المحامي شرحبيل الزعيم في شارع الجلاء بمدينة غزة، ما أدى لأضرار مالية بمركبته.