شاهدوا: هتخنقيني بجد. "كواليس" مشهد خناقة مي عمر وعايدة رياض في مسلسل"الفتوة"

مي عمر
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تحدثت النجمة المصرية مي عمر عن كواليس مشاركتها في موسم رمضان 2020 بمسلسل "الفتوة"، مع الفنان ياسر جلال.
 



أوضحت مي خلال لقاء عبر Skybe مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن"، عبر قناة "العربية - الحدث"، أن استعدت كثيرا للشخصية، خاصة أنه جمعها العديد من المشاهد الصعبة مع أبطال العمل، مثل مشهد "الخناقة" التي جمعتها بالفنانة عايدة رياض، وحاولت قتلها خلاله، قائلة: "مشهد خناقتي مع عزمي وحسيبه مدام عايدة رياض قالتلي لا بالراحة أنتي هتخنقيني بجد.. وصرخت كتير في المشهد لدرجة إن صوتي راح لمدة 10 أيام".

وعن عملها مع الفنان أحمد خليل، أوضحت مي أنها تعلمت منه الكثير، فهو فنان كبير يحترم مواعيده ويستعد للدور بإتقان، مضيفة: "اتعلمت منه ان الاسامي الكبيرة أوي دي مش من فراغ".

أما كواليس عملها مع الفنان ياسر جلال لأول مرة، قالت مي عمر: "حصل بيننا كيميا في التمثيل.. ياسر جلال شخصيته زي حسن الجبالي هو حقيقي شخص طيب وجدع وبيحب الخير للناس مبيتمناش أي حاجة وحشة لأي حد.. معندوش أحقاد".

مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

تدور الأحداث في زمن غير معاصر، حيث تعود للوراء 100 عام، معتمدة على الطابع الشعبي، ويتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسي والأكشن والكوميديا.