تعليق الدراسة بأم الفحم للاشتباه بوجود مصاب بكورونا

مدارس الداخل
حجم الخط

أم الفحم - وكالة خبر

أعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في أم الفحم بالداخل الفلسطيني المحتل، اليوم الأربعاء، عن تعليق الدراسة في مدارس الرازي الإعدادية والفارابي والباطن الابتدائيتين، إثر الاشتباه بوجود مصاب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقالت لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في اجتماعها الطارئ، والذي عقدته مساء أمس الثلاثاء: "تقرر تعليق الدراسة في مدرستي الرازي والفارابي، كخطوة وقائية من انتشار كورونا المستجد، وذلك إثر الاشتباه بوجود إصابة بالفيروس في مدرسة الرازي".

وأضافت: "وفقًا للمعلومات، فإن الحالة المذكورة، قد نقلت لإجراء فحص الكشف عن الفيروس، وفي هذا المقام نسأل الله العلي القدير التأكد أن الحالة المذكورة غير مصابة بالفيروس، وعندها تعود الدراسة في المدرستين إلى حالتها الاعتيادية في ظل الظروف الحالية".

ودعت اللجة في بيانها، الأهالي إلى اتخاذ جميع الإجراءات والخطوات الوقائية اللازمة من أجمل المحافظة على سلامة الأبناء والبنات، لافتةً غلى أنها ما زالت في حالة انعقاد مستمر، تواكب وتتابع كل التطورات بما يشمل جهوزية المدارس بشكل عام.

وفي السياق ذاته، قررت لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في أم الفحم ولجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة الباطن الابتدائية، تعليق الدراسة في مدرسة الباطن الابتدائية اليوم الأربعاء.

وذكرت في بيان لها: "نظرًا لتعليق الدراسة في مدرسة الرازي الإعدادية للشك بوجود إصابة كورونا فإن للأمر صلة أيضًا بمدرستنا، مدرسة الباطن الابتدائية. ولذلك تقرر تعليق الدراسة كخطوة احترازية، حتى تتبين صورة الوضع ونحصل على نتائج الفحوصات المرجوة".

وتمنّت لجنة أولياء مدرسة الباطن الابتدائية في ختام بيانها، أن تكون الحالة المذكورة غير مصابة بالفيروس، لأجل أن تعود الدراسة في المدرسة إلى حالتها الاعتيادية في ظل الظروف الحالية.