اجتماع مرتقب للمجلس الثوري والقوى الوطنية

العالول: قرار القيادة بالتحلل من الاتفاقيات مع الاحتلال نهائي ولا رجعة فيه

العالول خبر
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلن نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، أنّ القيادة الفلسطينية تواصل عقد الاجتماعات على كافة المستويات، سواء بخلية الأزمة أو الاجتماعات المستمرة للجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة فتح.

وأكّد في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، على أنّ موقف القيادة وقرارها بالتحلل من الاتفاقيات مع الاحتلال الإسرائيلي وأمريكا، قرار نهائي ولا رجعة فيه طالما أنّ هناك نية لتنفيذ خطة ضم الأراضي، وتنفيذ ما يسمى بـ"صفقة القرن".

وأشار إلى أنّ قرار القيادة لاقى إجماعًا من كافة فئات وأطياف شعبنا الفلسطيني، جراء تغول الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا وقضيته الوطنية والعادلة.

وأوضح العالول أنّ ما يتم بحثه بالوقت الحالي هو تبعات القرار على الأرض، مُشدّداً على أهمية التحالف والالتفاف والانسجام بين كافة مكونات الشعب وأطيافه حول القيادة في مواجهة الاحتلال وسياساته التعسفية.

ولفت إلى أنّه تم البدء بحراكٍ واسع في كافة أرجاء الوطن، بلقاءات تعقد مع جميع مكونات المجتمع للإعداد وإعادة تشكيل لجان الطوارئ والحراسة، ولجان لرعاية أوضاع المواطنين.

يُذكر أنّ المجلس الثوري والقوى والفصائل الوطنية من المقرر أن يعقدا اجتماعين منفصلين لهما اليوم، للتأكيد على موقف القيادة التحلل من كافة الاتفاقيات الموقعة في ظل قرار حكومة الاحتلال ضم أجزاء من الأراضي الفلسطينية تحت سيادة الاحتلال.