كاس المانيا

بالصور: بايرن يحبط فرانكفورت ويبلغ نهائي كأس ألمانيا

حجم الخط

وكالة خبر

تأهل بايرن ميونخ لنهائي كأس ألمانيا، بعد فوزه مساء  الأربعاء، على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-1، على ملعب أليانز أرينا.

وسجل هدفي بايرن ميونخ، إيفان بيريسيتش وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 14 و75، بينما أحرز هدف فرانكفورت، داني دا كوستا في الدقيقة 69.

وضرب العملاق البافاري، موعدًا في المباراة النهائية مع باير ليفركوزن الذي تغلب على ساربروكن.

وشكل بايرن الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة السادسة، بعدما ارتقى مولر لعرضية من ركلة ركنية وسدد رأسية متقنة، أبعدها كوهر من على خط المرمى.

وفي الدقيقة الثامنة أرسل مولر عرضية لليفاندوفسكي أمام المرمى الخالي من حارسه، إلا أن الكرة مرت من تحت أقدام المهاجم البولندي بغرابة.

وترجم بايرن سيطرته على المباراة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14، بعدما أرسل مولر عرضية متقنة لإيفان بيريسيتش الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير رأسية قوية فشل الحارس في إبعادها.

وأهدر بايرن، فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 25، بعدما أرسل ديفيز عرضية من الجانب الأيسر، وصلت إلى كومان أمام المرمى الخالي من حارسه، إلا أنه سدد بغرابة بجوار القائم.

ومن هجمة مرتدة سريعة، انطلق كومان من بعد منتصف الملعب بقليل، حتى وصل إلى الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ليسدد بعدها كرة قوية علت العارضة في الدقيقة 28.

وحاول رود مباغتة نوير بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 30، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم.

وسدد ليفاندوفسكي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 32، إلا أن الحارس أبعدها بنجاح لركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم البافاري 1-0.

وتحسن مستوى فرانكفورت في الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني، إلا أن بايرن شكل الخطورة في الدقيقة 57، بتسديدة من كيميتش تصدى لها الحارس بنجاح.

وأجرى بايرن تبديلين في الدقيقة 62 بحثًا عن استعادة السيطرة، بنزول هيرنانديز وتياجو بدلًا من بيريسيتش وكومان على الترتيب.

ومع التحسن الملحوظ في مستوى فرانكفورت، تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 69، بعدما سدد البديل كامادا كرة اصطدمت بدفاع بايرن، وتابعها دا كوستا داخل الشباك بنجاح.

واستعاد بايرن، التقدم في النتيجة من جديد بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75، بعدما مرر جوريتسكا تمريرة رائعة لديفيز في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، مررها بدوره إلى كيميتش، ومنه إلى ليفاندوفسكي الذي سجل الكرة في الشباك بسهولة.

وألغى الحكم، الهدف في البداية بداعي التسلل، قبل أن يتم احتسابه من جديد بعد العودة إلى تقنية الفار.

ودفع بايرن بورقته الثالثة في الدقيقة 86 بنزول مارتينيز على حساب جوريتسكا، لينتهي اللقاء بعدها بفوز العملاق البافاري بنتيجة 2-1 وتأهله للمباراة النهائية.

بالصور: بايرن يحبط فرانكفورت ويبلغ نهائي كأس ألمانيا
بالصور: بايرن يحبط فرانكفورت ويبلغ نهائي كأس ألمانيا
بالصور: بايرن يحبط فرانكفورت ويبلغ نهائي كأس ألمانيا
بالصور: بايرن يحبط فرانكفورت ويبلغ نهائي كأس ألمانيا