الاحتلال يفرج عن 3 مقدسيين بشرط الحبس المنزلي ودفع كفالة نقدية

أسير
حجم الخط

القدس - وكالة خبر

أفرجت شرطة الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، عن ثلاثة مقدسيين بشرط الحبس المنزلي ودفع كفالة نقدية، فيما أجلت محاكمة سيدة مقدسية.

وقال مركز معلومات وادي حلوة، إن سلطات الاحتلال أفرجت عن أدهم الزعتري من القدس القديمة، بشرط الحبس المنزلي لمدة أسبوع ودفع كفالة نقدية، علمًا أنه اعتقل الثلاثاء، عقب الاعتداء عليه بالضرب.

وذكرت أن سلطات الاحتلال أفرجت أيضًا عن الشقيقين عبد الرحمن وحاتم البشيتي بشرط الحبس المنزلي لمدة أسبوع ودفع كفالة نقدية، علمًا أنهما اعتقلا أمس من أمام منزليهما وجرى الاعتداء عليهما بالضرب.

كما وجلت محكمة الاحتلال محاكمة المقدسية إيمان الأعور والدة الأسير محمد الأعور القابع في الأسر منذ عامين، ليوم الاثنين القادم، علمًا بأن السيدة الأعور، كانت قد اعتقلت فجر أمس مع ابنها جبريل بعد اقتحام منزلها ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وجرى تقديم تصريح مدعي عام ضد الشاب المقدسي عرين زعانين لتقديم لائحة اتهام ضده بتهمة "الاعتداء على الحاخام يهودا غليك"، وتم تمديد توقيفه لتاريخ 19/6/2020.

يشار إلى أن الشاب زعانين اعتقل قبل حوالي أسبوعين من منزله في حي وادي الجوز، رغم وجوده في الحجر الصحي، كما اعتقلت والدته وشقيقته وحُقق معهما.