محدث الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهامت في الضفة الغربية

اعتقال شاب
حجم الخط

طولكرم - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الجمعة، حملة اعتقالات ومداهمات طالت عددًا من المواطنين في أماكن متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

ففي محافظة طولكرم، داهمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال منازل المواطنين في البلدة وأجرت عملية تفتيش واسعة داخلها وخربت في محتوياتها.

وأوضحت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من: "محمد نعيم موسى طعمة، وأديب محمد صباح، ورشوان نصري عجولي، وأحمد وليد صباح".

وفي محافظة جنين، اعقتلت قوة خاصة من الوحدات المستعربة الإسرائيلية، كانت تستقل مركبة تحمل لوحة تسجيل فلسطينية، شابين ما تزال هويتهما مجهولة، أثناء تواجدهما بالقرب من مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في المدينة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبود أبو سرية من مخيم جنين بالقرب من معسكر سالم.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية، وداهمت الحي الشرقي ما أدى الى اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الأعيرة المعدنية وقنابل الصوت.

كما كثفت قوات الاحتلال من تواجدها في محيط المدينة وخاصة بالقرب من قرية حدادا السياحية والجامعة العربية الأميركية وفي محيط بلدتي السيلة الحارثية واليامون وعلى شارع جنين– حيفا .