الإعلام العبري يطلب المساعدة

شاهد: تفاصيل جديدة حول الجندي المفقود جنوب الأراضي المحتلة

جيش الاحتلال
حجم الخط

ترجمة - وكالة خبر

كشفت وسائل إعلام عبرية، أن عمليات البحث عن الجندي المفقود مُنذ يوم الخميس "عديال فيشلر" لا تزال متواصلة حتى الآن، حيث يشارك مئات الجنود وقوات الشرطة في عمليات البحث.

وذكر موقع "واللا" العبري، اليوم السبت، أن قوات من الشرطة ومتطوعين من وحدة الإنقاذ "إيلات-أيلوت" والمئات من الجنود بينهم أفراد من الشرطة العسكرية وأفراد من وحدة فرع العثور على المفقودين التابع لقسم القوى البشرية في الجيش تشارك في عمليات البحث.

وأضاف: "حيث قاموا بتمشيط القاعدة والمناطق المحيطة بها بالإضافة لقيام مروحية تابعة للشرطة بعملية تمشيط جوية للمنطقة، وكذلك مروحيات تابعة للجيش كما تم استخدام وسائل تكنولوجية متطورة ولا زالت عمليات البحث والتمشيط جارية حتى هذه اللحظة".

وأشار الموقع العبري، إلى أنه "قد تم استبعاد المخاوف من وقوع حادث قومي، مبينًا أن الجندي خرج من بوابة قاعدة "شيزفون" يوم الخميس حوالي الساعة التاسعة مساء، وكان يرتدي الزي العسكري "ب" الميداني ويرتدي قبعة عسكرية ويحمل سلاح M16.

ونقلت قناة "كان" العبرية عن أن يحئال، شقيق الجندي المفقود، قوله: "مساء الخميس توجه عديال لنقطة حراسة القاعدة العسكرية في الجنوب، وقال إنه سيخرج لحظة لإجراء مكالمة هاتفية لأن هاتفه لا يستقبل إشارة الاتصال داخل القاعدة، ومنذ ذلك الحين اختفى، وليس لدينا خيط حول ظروف غيابه".

وأشار إلى "الشرطة طلبت من الجمهور مساعدتها في أعمال البحث عن الرقيب أول في الجيش الإسرائيلي عدئيل بنيامين فيشلر".

ونشر الإعلام العبري، أوصاف الجندي المفقود، طالبًا المساعدة في البحث عنه بعدما فُقد الاتصال به.

 
تواصل عمليات البحث عن الجندي المفقود

جيش الاحتلال يواصل عمليات البحث عن جندي مفقود منذ أول أمس

Julkaissut ‎خبر برس‎ Lauantaina 20. kesäkuuta 2020

 

شاهد: تفاصيل جديدة حول الجندي المفقود جنوب الأراضي المحتلة
شاهد: تفاصيل جديدة حول الجندي المفقود جنوب الأراضي المحتلة