قتيل وجريحان في جريمة إطلاق نار في الداخل المحتل

قتيل وجريحان في جريمة إطلاق نار
حجم الخط

الداخل المحتل - وكالة خبر

أعلنت ممصار محلية، اليوم الثلاثاء، عن مقتل شاب متأثرًا بجروحه الحرجة التي أصيب بها جراء جريمة إطلاق نار في باقة الغربية داخل أراضي عام  الـ1948، فيما أصيب شابان بجروح بين المتوسطة والخطيرة جدًا.

وأصيب في وقت سابق من صباح اليوم، (3) شبان في العشرينات والثلاثينيات من أعمارهم، بجروح متفاوتة، إثر جريمة إطلاق نار في حي الشقفان بالباقة الغربية، حيث أقر الطاقم الطبي في المستشفى وفاة أحد الشبان بعد محاولات لإنقاذ حياته.

وبحسب مصدر طبي، فإن 3 شبان وصلوا بمركبتهم إلى مركز الشرطة الإسرائيلية في مدينة باقة الغربية، بعد أن تعرضت مركبتهم إلى إطلاق نار.

ويذكر أن البلدات العربية تشهد تصاعدًا خطيرًا في ظاهرة العنف والجريمة، في ظل تقاعس الشرطة الإسرائيلية عن القيام بواجباتها، وفي المقابل تنشط في إصدار أوامر منع نشر حول مجريات التحقيق في الجرائم، لتضاف إلى سلسلة لا متناهية من أحداث العنف والجريمة في المجتمع العربي، والتي باتت تقض مضاجع المواطنين بسبب انعدام الأمن والأمان.

وقتل منذ مطلع العام الجاري ولغاية الآن 40 ضحية منها 6 نساء،  في جرائم قتل مختلفة بالمجتمع العربي داخل أراضي عام  الـ48، آخرهم ضحية جريمة القتل من جت المثلث.