تعرَّف على طقس فلسطين يوم غدٍ الأربعاء حتى الأحد المقبل

طقس فلسطين اليوم
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية مساء يوم الثلاثاء، أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم غدٍ الأربعاء، التي تكون أقل من المعدلات السنوية العامة بقليل لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود أجواء صيفية معتدلة نسبياً بوجه عام مع طقس حار نسبياً خلال ساعات الظهر والعصر، وفي ساعات الليل تتحول الأجواء الى معتدلة بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في القمم الجبلية. الرياح تكون شمالية غربية.

ويوم الخميس المقبل، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تحوم حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام، وتسود اجواء مائلة للبرودة في الصباح مع سحب متفرقة، ثم تتحول الأجواء إلى حارة خلال ساعات الظهر والعصر، وفي ساعات الليل يسود طقس معتدل عموماً ومائل للبرودة قليلاً في القمم الجبلية، والرياح تكون شمالية غربية.

كما يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الجمعة المقبل، وتكون الأجواء صيفية حارة بشكل عام والحرارة حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام، وتسود أجواء حارة بشكل ملحوظ في المناطق السهلية والشفاغورية، بينما يسود طقس شديد الحرارة في المناطق الغورية والبحر الميت، ومع ساعات المساء يسود طقس معتدل خصوصاٌ في المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية بوجه عام مع هبات نشطة أحياناً.

ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة السبت المقبل، وتكون الأجواء صيفية حارة بشكل عام والحرارة أعلى بقليل من المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام، وتسطع الشمس مع سماء زرقاء صافية غالباً، وتسود أجواء حارة بشكل ملحوظ في المناطق السهلية والشفاغورية، بينما يسود طقس شديد الحرارة في المناطق الغورية والبحر الميت، ومع ساعات المساء يسود طقس معتدل خصوصاٌ في المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية.

والأحد المقبل، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية حارة بشكل عام نهاراً والحرارة حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام، وتسود أجواء حارة بشكل ملحوظ في المناطق السهلية والشفاغورية، بينما يسود طقس شديد الحرارة في المناطق الغورية والبحر الميت، ومع ساعات المساء يسود طقس معتدل خصوصاٌ في المناطق الجبلية. الرياح شمالية غربية بوجه عام مع هبات نشطة أحياناً. والله تعالى أعلى وأعلم.