ما مصير مسلسل النجمة اللبنانية "هيفاء وهبي" أسود فاتح

هيفاء وهبي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

صدم جمهور النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لأن مسلسلها "أسود فاتح" لم يتمكن من اللحاق بموسم الدراما الرمضانية لهذا العام إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

ولفتت مصادر صحفية إلى أن الشركة المنتجة "صبّاح إخوان" لم تستكمل تصوير المشروع الدرامي بعد، لأن غالبية النجوم المصريين لا يزالون عالقين في مصر.

وأوضحت المصادر أن القائمين على مسلسل "أسود فاتح" انتهوا من تصوير جزء كبير منه قبل انتشار فيروس كورونا، ولكن تواجد الفنانين في مصر عرقل العملية.

وبذلك تنتظر شركة "صبّاح إخوان" فتح المطار بداية شهر تموز/ يوليو المقبل، لاستئناف تصوير مسلسل "أسود فاتح" الذي تلعب بطولته هيفاء وهبي إلى جانب الممثل السّوري معتصم النهار ومجموعة من النجوم المصريين.

وتدور أحداث مسلسل "أسود فاتح" في إطار اجتماعي لا يخلو من مشاهد الأكشن.

وقد قدمت هيفاء وهبي العديد من المسلسلات الرمضانية، آخرها "لعنة كارما" من تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة الذي عرض في رمضان 2018، وغابت العام الماضي عن تلك المنافسة.

وتنتظر هيفاء وهبي الإعلان عن موعد عرض فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" والذي يشاركها في بطولته أحمد الفيشاوي ‏ومصطفى خاطر وأروى جودة، وهو من تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج ‏محمد حماقي‎.‎

وفي سياق آخر؛ ما زالت فصول الخلاف بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري تشهد تطورات في كل فترة.

وأعلنت هيفاء وهبي مؤخراً الحرب على محمد وزيري. وكتبت تغريدة على "تويتر": "‏تعب ومرور سنوات وأنا أتنقّل في الطائرات بين السماء والأرض (...) خائف من كلام الناس والصحافة ولست خائفاً من ربّك؟ مش أنا الغلطانة اني أمنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة".

وكانت هذه المرة الأولى التي تكتب فيها هيفاء وهبي عبارات قاسية تدلّ على معاناتها. وكشف بالأدلة عن أسرار علاقتها المتدهورة مع وزيري، لبيان تنبيهي إلى إدارة شركة "سوديك الشيخ زايد الجيزة"، حيث أشارت إلى امتلاك شقيقتها وحدة عقارية في المجمع، قام الوزيري بالاستيلاء عليها، فيما مُنعت هي وشقيقتها من الدخول.

من جانبه، لجأ وزيري للقضاء وتحديداً شؤون الأسرة لإثبات زواجه سراً من الفنانة، الأمر الذي نفته هيفاء وهبي جملة وتفصيلاً.