الدوري الالماني

بالصور.. بايرن يختتم موسم البوندسليجا باكتساح فولفسبورج

حجم الخط

وكالة خبر

اختتم بايرن ميونخ مشواره في الدوري الألماني هذا الموسم بفوز جديد خارج أرضه على حساب فولفسبورج برباعية نظيفة، يوم السبت، في الجولة الـ34.

أهداف المباراة جاءت بأقدام كينجسلي كومان، مايكل كويسانسي، روبرت ليفاندوفسكي (ركلة جزاء) وتوماس مولر، في الدقائق 4، 37، 72 و79، وقد شهدت أيضًا طرد جوشوا جويلافوجي من فولفسبورج في الدقيقة 71.

وعزز بايرن صدارته لجدول البوندسليجا برصيد 82 نقطة، بفارق 13 نقطة عن وصيفه بوروسيا دورتموند، بينما توقف رصيد فولفسبورج عند 49 نقطة، لينهي الموسم في المركز السابع.

وضع فولفسبورج ضيفه تحت ضغط من بداية المباراة، ليصل بفرصة خطيرة لمرمى مانويل نوير في الدقيقة الأولى عن طريق تسديدة جويلافوجي، لكنها مرت بجوار القائم.
 
رغم ذلك، رد بايرن بأفضل طريقة ممكنة بصيد شباك الحارس كوين كاستيلس من أول فرصة، بعدما تلقى كومان تمريرة بينية، ليسدد كرة أرضية زاحفة من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس فولفسبورج.
 
لم تتوقف هجمات فولفسبورج بعد تقدم بايرن، لكن نوير تصدى لتسديدة قوية من دانييل جينزيك، قبل أن يجرب جوسيب بريكالو حظه بتصويبة بعيدة المدى، لكنها ذهبت خارج الملعب.
 
ووقف نوير حائلًا أمام تسديدة رائعة من بريكالو، ليحرم أصحاب الأرض مجددًا من معادلة النتيجة.
 
وكاد جنابري أن يعزز تقدم بايرن بهدف ثانٍ بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة أرضية زاحفة، لكن كاستيلس أبعدها ببراعة إلى ركنية.
 
وحاول جنابري خداع كاستيلس بتسديدة من الجهة اليسرى في الزاوية القريبة، لكن حارس فولفسبورج كان لها بالمرصاد.
وظهرت خطورة ليفاندوفسكي مع انتصاف الشوط الأول بضربة رأسية متقنة، تصدى لها حارس أصحاب الأرض.
 
ونجح كويسانسي في افتتاح سجل أهدافه بالبوندسليجا بقذيفة بعيدة المدى، سكنت أقصى الزاوية اليمنى لحارس فولفسبورج، معززًا تقدم بايرن بهدف ثانٍ، لينتهي الشوط الأول (2-0) لصالح الضيوف.

ظلت المباراة مفتوحة من الجانبين مع بداية الشوط الثاني، وسط اندفاع هجومي من فولفسبورج، محاولًا تقليص النتيجة.
 
رغم ذلك شكلت هجمات بايرن المرتدة خطورة بالغة على مرمى أصحاب الأرض، لكن كاستيلس حال دون وصول جنابري للشباك عبر انفراد صريح.
 
ونجح ليفاندوفسكي في هز شباك فولفسبورج بعدما استغل كرة ارتدت من الحارس ووضعها داخل المرمى، لكن مساعد الحكم أشار إلى وجوده في التسلل، ليُحرم من الهدف.

ومع انتصاف الشوط الثاني، نجح كويسانسي في الحصول على ركلة جزاء بعد إعاقته داخل المنطقة عن طريق جويلافوجي، الذي حصل على بطاقة صفراء ثانية أدت إلى طرده.

وانبرى ليفاندوفسكي لتنفيذ ركلة الجزاء، ليضعها بنجاح داخل الشباك، محرزًا هدف الضيوف الثالث.

ولم تمر سوى دقائق معدودة حتى وقع مولر على الهدف الرابع للفريق البافاري، بعدما قابل كرة على الطائر داخل منطقة الجزاء بتسديدة صاروخية، سكنت الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف (4-0).

بالصور.. بايرن يختتم موسم البوندسليجا باكتساح فولفسبورج
بالصور.. بايرن يختتم موسم البوندسليجا باكتساح فولفسبورج
بالصور.. بايرن يختتم موسم البوندسليجا باكتساح فولفسبورج
بالصور.. بايرن يختتم موسم البوندسليجا باكتساح فولفسبورج