طقس فلسطين غدًا الجمعة حتى الثلاثاء المقبل

طقس فلسطين اليوم
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة يوم غدٍ الجمعة، وتكون الأجواء حارة إلى حارة جداً بشكل ملموس في جميع المناطق مع سماء صافية، وتكون الحرارة فوق المعدلات السنوية العامة بحوالي 5-6 درجات، ومع ساعات المساء تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبياً مع أجواء حارة نسبياً بشكل عام، والرياح شمالية غربية.

والسبت المقبل، يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة، وتخف حدة الأجواء شديدة الحرارة، ولكن تبقى الأجواء صيفية حارة بشكل عام في معظم المناطق مع سماء صافية، وتكون الحرارة فوق المعدلات السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات، ومع ساعات الليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة ومعتدلة في الجبال بشكل عام، والرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناً.

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الأحد المقبل، وتكون الأجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بشكل عام نهاراً والحرارة دون المعدلات السنوية العامة بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ومع ساعات المساء يسود طقس معتدل بشكل عام ومائل للبرودة في المناطق الجبلية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية.

ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، الإثنين المقبل، وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام في معظم المناطق مع ظهور للسحب المتفرقة أحياناً، وتكون الحرارة حول المعدلات السنوية العامة، ومع ساعات المساء تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال بشكل عام وتصبح مائلة للبرودة في الجبال العالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية.

والخميس المقبل، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام في معظم المناطق مع ظهور للسحب المتفرقة أحياناً، وتكون الحرارة حول المعدلات السنوية العامة، ومع ساعات المساء تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال بشكل عام وتصبح مائلة للبرودة في الجبال العالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية، والله تعالى وأعلم.