صادرت معدات تقنية كانت بحوزتهم

داخلية غزّة تُعلن اعتقال عملاء حاولوا تنفيذ عمليات تخريبية

داخلية غزّة تُعلن اعتقال عملاء حاولوا تنفيذ عمليات تخريبية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت وزارة الداخلية بغزّة، في ساعة مبكرة من فجر يوم الجمعة، إنّها اكتشفت خلية مُوجّهة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، أثناء تنفيذها عمل تخريبي ضد عناصر المقاومة الفلسطينية.

وجاء في بيان للداخلية عبر موقعها الرسمي: "في إطار قيام الأجهزة الأمنية بواجبها في الحفاظ على استقرار الحالة الأمنية في قطاع غزّة، ومواجهة محاولات الاحتلال الإسرائيلي وعملائه لاختراق الجبهة الداخلية، تمكنت أجهزة الأمن من اكتشاف خلية مُوجّهة من قبل الاحتلال الإسرائيلي خلال قيامها بعمل تخريبي ضد عناصر المقاومة".

وتابع: "اكتشفت الأجهزة الأمنية تحركاتٍ مشبوهة لعدد من الأشخاص خلال الأيام الماضية، وباشرت تحقيقاتٍ مكثفة، وعمليات تعقب لهؤلاء الأشخاص، أفضت إلى اعتقالهم بعد عملية أمنية استمرت عدة أيام، ومصادرة معدّات تقنية استخدموها في تنفيذ مهام داخل قطاع غزة".

وأشارت إلى أنّه تم مصادرة مبالغ مالية تلقاها عناصر الخلية مكافأةً من الاحتلال، مُردفةً: "من خلال التحقيقات الأولية مع عناصر الخلية، حيث تبيّن أنهم كانوا بصدد تنفيذ أعمال تخريبية أخرى ضد عناصر المقاومة خلال الأيام القادمة، وبمتابعة مباشرة من ضباط مخابرات الاحتلال الإسرائيلي".

واستدرك البيان: "تستكمل الأجهزة الأمنية التحقيقات مع عناصر الخلية، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم"، مُؤكّدةً على أنّها تُواصل القيام بواجبها بكل يقظة، ولن تسمح بالمساس باستقرار الحالة الأمنية في قطاع غزة، وستقف بالمرصاد لكل من يحاول ذلك.