الدوري الاسباني

بالصور : اتلتكو مدريد يسحق مايوركا بثلاثية نظيفة

حجم الخط

وكالة خبر

حقق أتلتيكو مدريد الجمعة انتصارا مهما بثلاثية نظيفة على ضيفه ريال مايوركا على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في افتتاح الجولة الـ34 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

تقدم موراتا بالهدف الأول من ركلة جزاء (ق29) حصل عليها بنفسه، وكرر ما فعله دييجو كوستا أمام برشلونة، حيث أهدر الركلة بعد تألق من بيبي ريينا، لكن الحكم قام بإعادة الركلة بعد العودة لتقنية الفار، ليسجلها المهاجم الإسباني هذه المرة.

وعاد موراتا لتسجيل الهدف الثاني للفريق المدريدي (ق45+4) بعد تسلمه لكرة ذكية من زميله ماركوس يورينتي.

وفي الشوط الثاني استمرت النتيجة على وضعها حتى الدقيقة 79 حينما أضاف كوكي الهدف الثالث لأصحاب الأرض من تسديدة قوية اصطدمت بأحد مدافعي مايوركا قبل أن تواصل مسيرتها نحو الشباك.

وبدا خلال المباراة أن مهاجم الروخيبلانكوس، البرتغالي جواو فيلكس، لم يصل بعد لأفضل مستوياته، حيث أهدر أكثر من فرصة لهز الشباك.

في حين سنحت للضيوف أيضا فرصا خطيرة وكان من نجوم الفريق اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو، المعار من ريال مدريد، لكنه لم يسفر عن تسجيل ولو هدف شرفي.

وعزز أتلتيكو مدريد بهذا الانتصار الخامس له في آخر ست جولات، من احتلاله للمركز الثالث بـ62 نقطة، ليبتعد بخمس نقاط مؤقتا عن إشبيلية رابع الترتيب، في حين ازداد الوضع سوءا في مايوركا باحتلاله للمركز الثامن عشر الذي يهبط بصاحبه لدوري القسم الثاني برصيد 29 نقطة، ليبتعد بخمس نقاط مؤقتا عن الهروب من الهبوط. 

بالصور : اتلتكو مدريد يسحق مايوركا بثلاثية نظيفة
بالصور : اتلتكو مدريد يسحق مايوركا بثلاثية نظيفة
بالصور : اتلتكو مدريد يسحق مايوركا بثلاثية نظيفة