هنية: خطواتنا نحو الوحدة الوطنية تسير في الاتجاه الصحيح

هنية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أجرى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً مع محافظ الخليل اللواء جبريل البكري (أبو صالح)، حيث أكد التضامن مع أهلنا في المحافظة وفي الضفة الغربية، داعياً الله أن يتولاها وأهلها برحمته، وأن يرفع عن شعبنا هذا البلاء والوباء.

وشدد هنية على وحدة شعبنا، سواء في مواجهة وباء الاحتلال أو وباء كورونا، ونحن في صراع الإرادات مع العدو منتصرون، مضيفاً "أننا أيضاً موحدون في توفير الأمن الصحي لأبناء شعبنا في غزة والضفة وكل مكان".

وأكد على أن خطواتنا نحو الوحدة تسير في الاتجاه الصحيح، مستدركاً أنه بالجهد المشترك، والنوايا الصادقة، ووضع الرؤى والخطط المشتركة سوف نفشل صفقة القرن وخطة الضم، ونعبر إلى مرحلة أكثر رسوخا وقدرة.

واستمع هنية لشرح من السيد محافظ الخليل عن حالة كورونا في المحافظة وسبل مواجهتها، داعياً بالرحمة للذين فارقوا الحياة بسبب الجائحة والشفاء للمصابين، مؤكداً على اعتزازه بالخليل وصمودها ومقارعتها للمحتلين.

كما أجرى هنية اتصالات أيضاً في الاتجاه ذاته مع عدد من الإخوة نواب محافظة الخليل في إطار تعبيره عن حالة التضامن مع شعبنا وأهلنا في ظل تفاقم أزمة فيروس كورونا.