تخللها تفتيش منازل ونصب حواجز

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة

اعتقالات الضفة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

في مدينة طولكرم: أفاد مكتب نادي الأسير في طولكرم، بأن قوات الاحتلال داهمت عددا من منازل المواطنين في مدينة طولكرم وبلدة عنبتا شرقا، وفتشتها، واعتقلت كلا من: مجد ابراهيم الهمشري (٢٣ عاما)، ومحمود عاطف أبو زينة ( ٢٥ عاما)، وإسلامبولي رياض بدير (٢٩ عاما)، ونور أسامة ياسين (٢٣ عاما)، ومثنى فؤاد المصري (٢٢ عاما)، وحسن رائد الجملة (٢٦ عاما)، وعبد الرحمن صبحة ( ٣٣ عاما).

وفي مدينة رام الله: ذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان من بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله، فيما أعادت اعتقال مواطن بعد الإفراج عنه يوم أمس، وهم: يحيى سامر الريماوي (19 عاما)، وأحمد حسام الريماوي ( 18 عاما)، وأمير أحمد الريماوي ( 18 عاما)، ويوسف الريماوي (19 عاما).

وأضافت المصادر، أن الاحتلال أعاد اعتقال المواطن ساهر البرغوثي (55 عاما) مجددا، بعد الافراج عنه يوم أمس.

ومن بلدة دير أبو مشعل المجاورة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب موسى نصر زهران، عقب دهم منزله.

وفي مدينة قلقيلية: ذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من: محمد عناية (38 عامًا)، ومحمد جابر (28 عامًا)، وعدي حنيني (24 عامًا)، عقب دهم منازلهم وتفتيشها.

وفي مدينة الخليل: فتشت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عددا من منازل المواطنين في مخيم الفوار جنوب الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل المدينة وبلدتي سعير وحلحول.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال فتشت عددا من منازل المواطنين في المخيم، عرف من أصحابها: موسى جميل ابو هشهش.

كما نصبت تلك القوات حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية، وبلدتي سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.