تفاصيل طقس فلسطين من السبت حتى الثلاثاء

طقس فلسطين اليوم
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة يوم غدٍ السبت، وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات. 

ومع ساعات الليل تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال في الجبال العالية وتبقى دافئة نسبياً في المناطق المنخفضة، والرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناً.

والأحد المقبل، لا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات، ومع ساعات الليل تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال خصوصاً في الجبال العالية، والرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناً.

ولا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة، الإثنين المقبل، وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات، ومع ساعات الليل تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال خصوصاً في الجبال العالية، والرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناً.

فيما يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، الثلاثاء المقبل، وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 3-4 درجات، ومع ساعات الليل تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال في الجبال العالية وتبقى دافئة نسبياً في المناطق المنخفضة، والرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناً، والله تعالى وأعلم.