بالفيديو| الفنانة "رانيا يوسف" تتوعد: سأفضح 5 متحرشين يوميا

رانيا يوسف
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

توعدّت الفنانة المصرية رانيا يوسف، المتحرشين بها "لفظيًا" بنشر صورهم يوميًا على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في إطار فضحهم بسبب ما يقومون به من فعل غير أخلاقي.

وأشارت إلى أنها ستواصل ذلك رغم تلقيها تهديدات من المتحرشين بها رافضًة الكشف عن محتوى التهديد ولكنها أكدت أنها تجهز ملفًا كاملًا للتقدم به للنيابة العامة لمقاضاة جميع من تحرشوا بها.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات متلفزة إنها لن تصمت على ما حدث لها وسيتم فضح 5 متحرشين يوميًا، مؤكدًة أنهم كثيرون وبدأوا التحرش بها منذ دخولها مواقع التواصل الاجتماعي، مبينًة أن الأمر غير متعلق بالأزمة الأخيرة فقط والخاصة بقضية التحرش المتهم فيها أحمد بسام زكي، لافتًة إلى أن رسائلهم تحمل الكثير من الإهانة والتحرش.

وعبّرت رانيا يوسف عن اندهاشها من حالة عدم الأخلاق التي وصل إليها البعض لافتًة إلى أنها تربت في مصر الجديدة وكانت تخرج بـ"الشورت" ووالدتها ترتدي الفساتين القصيرة ولم يحدث أن تحرش بهما أحد أو تعرضا لمضايقات كما أن الكثيرين تربوا على أفلام الأبيض والأسود وكان بها فساتين قصيرة ولم يحدث شيء.

ولفتت رانيا يوسف إلى أنها تحدثت كثيرًا في مسألة التحرش ولكن لم يلتفت لحديثها أحد، مشيرًة إلى أنها وبسبب الفستان الذي ظهرت به في مهرجان القاهرة قبل عامين زاد التحرش بها ولكنها خرجت واعتذرت وبالتالي انتهى الأمر غير أن مسألة التحرش باتت لا تتعلق بالسيدات فقط فرغم ارتفاع النسبة إلا أن الرجال وحتى الأطفال يتم التحرش بهم.

وتابعت رانيا يوسف أنها أصبحت تتلقى رسائل وقصص من أشخاص تعرضوا للتحرش وبينهم رجال، مطالبًة جميع الفتيات بعدم السماح لأي مخلوق بأن يتحرش بيها، وعقبت: "الناس اللي بتقول لبس الستات طب الناس اللي بتتحرش بالرجالة والأطفال دول إيه لو نفتكر فتاة العتبة اللي المجتمع اتقلب عليها ولبست القصة لوحدها في الآخر ومسمعناش إن الراجل اتعاقب وده سبب تفاقم الأمر بعد 25 سنة".