أجواء من الفرحة عمّت أرجاء المنزل

بالفيديو وكالة "خبر" تلتقي الأولى على فلسطين بالفرع الأدبي في الثانوية العامة

وكالة خبر تلتقي الأولى على فلسطين بالفرع الأدبي في الثانوية العامة
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر - وسيم مقداد وحسين عبد الهادي

التقت وكالة "خبر" الفلسطينية اليوم السبت، مع الأولى على فلسطين بالفرع الأدبي في الثانوية العامة "التوجيهي" للعام "2019-2020"، الطالبة إيمان سهيل أبو حصيرة.

وعمت أجواء من الفرح والسرور، منزل العائلة، نتيجة تفوق ابنتهم في الثانوية العامة، وسط حضور لافت من الأهل والأحبة والجيران والأصدقاء الذين جاءوا مهنيئين بهذه المناسبة السعيدة.

وقالت الطالبة إيمان أبو حصيرة: "أشعر بالفخر والفرحة، لأن الحصول على المرتبة الأولى على الوطن كان هدفي منذ البداية"، مُردفةً: "أهدي نجاحي لوطني لأن كل إنجازاتنا تسند لوطننا فلسطين، ودائما نعمل لخدمته".

وأضافت أبو حصيرة، خلال حديثها لوكالة "خبر" الفلسطينية: "الي حالفهم الحظ يا ريت يدخلوا تخصصات بيحبوها لأنه كل التخصصات بذات الأهمية، والناس الي ما حالفهم الحظ يحاولوا أكثر من مرة لأنّ العلم هو الأساس ويجب على الإنسان أنّ يكون مستقل بذاته".

وذكرت الطالبة المتفوقة: "أرغب في دراسة الإعلام كوني أحب مناقشة المواضيع السياسية والاجتماعية أو القانون كوني أمثل قضيتي فيه".

بدوره، شكر والد الطفلة المتفوقة سهيل أبو حصيرة، كل من هنأه بمناسبة تفوق ابنته في الفرع الأدبي على مستوى الوطن، مُضيفًا: "كنا متوقعين بأن تكون من الخمسة الأوائل فهي مجتهدة منذ صغرها".

وتابع خلال حديثه لوكالة "خبر" الفلسطينية: "أُهدي نجاحها لجميع فئات الشعب الفلسطيني والمسؤولين ووزارة التربية والتعليم وكل المدراء وكل من يدعم الوحدة الوطنية الفلسطينية"، مُشدّداً على ضرورة إنهاء الانقسام الفلسطيني الذي يؤثر سلبًا على مستقبل الطلبة.